• Home
  • نصائح
  • اعرفها.. الإجازات الرسمية في شهر يناير 2023 بجميع المصالح الحكومية

اعرفها.. الإجازات الرسمية في شهر يناير 2023 بجميع المصالح الحكومية

الإجازات الرسمية في شهر يناير 2023 بجميع المصالح الحكومية.. يترقب آلاف المواطنين العاملين في القطاعات المختلفة الإجازات الرسمية في شهر يناير 2023، للخروج عن الروتين المألوف بعد الحصول على أيام إضافية للاستمتاع بعطلة خاصة، والاستعداد لها بالطريقة التي تروق لك.

الإجازات الرسمية في شهر يناير 2023 بجميع المصالح الحكومية

يبدأ العام الجديد وتنطلق معه الإجازات والعطلات الخاصة به، والتي تكون بدايتها في شهر يناير 2023، لتزداد الإجازات التي سيتم الحصول عليها في ذلك الشهر بعد إضافة العطلات الرسمية الممنوحة من الدولة لجدول الإجازات الأسبوعية.

بدأ جدول العطلات الرسمية في يناير 2023 بإجازة البنوك والبورصة المصرية في أول يوم من السنة الجديدة، تزامنًا مع انتهاء السنة المالية، حيث تعطلت جميع الأعمال البنكية يوم 1 يناير 2023.

وتعتبر الإجازة الرسمية التي من المقرر أن يحصل عليها جميع العاملين في المصالح الحكومية على يومي إجازة في هذا الشهر، وذلك لوجود مناسبتي الأولى دينية والثانية وطنية.

تمنح الدولة جميع العاملين إجازة رسمية يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، والذي من المتوقع الحصول عليها في اليوم ذاته وعدم ترحيلها إلى نهاية الأسبوع كما يتم التعامل مع باقي العطلات المختلفة.

الإجازات الرسمية في شهر يناير 2023 بجميع المصالح الحكومية

وقبل انتهاء شهر يناير تمنح الدولة موظفيها يوم 25 إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة وذكرى الثورة، والذي يصادف يوم أربعاء، ومن لمتوقع أن يتم ترحيله ليوم الخميس بنهاية الأسبوع.

وبذلك تصبح أيام الإجازات التي سيحصل عليها العديد من الموظفين 9 أيام جاءت كالآتي:

الجمعة 6 يناير

السبت 7 يناير

الجمعة 13 يناير

السبت 14 يناير

الجمعة 20 يناير

السبت 21 يناير

الخميس 26 يناير

الجمعة 27 يناير

السبت 28 يناير

أقرأ أيضاً

“اعرف الآن”.. مواعيد صرف رواتب يناير وفبراير ومارس 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *