• Home
  • منوعات
  • هل يوم الأحد القادم 8-1-2023 إجازة رسمية للمدارس؟

هل يوم الأحد القادم 8-1-2023 إجازة رسمية للمدارس؟

هل يوم الأحد القادم 8-1-2023 إجازة رسمية للمدارس؟.. يحتاج عدد كبير من الطلبة والطالبات إلى إجازات شهر يناير التي تأتي مع مطلع العام الجديد للاستفادة منها في المراجعة قبل امتحانات نصف العام، فهل يوم الأحد القادم إجازة رسمية للمدارس 8 يناير 2023؟.

تتخلل عدد من العطلات الرسمية شهر يناير، والتي منها المناسبات الوطنية وكذلك الدينية، ليستفيد بها جميع العاملين في الدولة والقطاعات الحكومية والخاصة على السواء.

هل يوم الأحد القادم 8-1-2023 إجازة رسمية للمدارس؟

يحتفل الأقباط بعيد الميلاد المجيد يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، إلا أن هناك العديد من الاعتقادات بترحيل العطلة إلى يوم آخر، ولكن لن يتم الإعلان عن ذلك حتى اللحظة الراهنة من قبل الحكومة المصرية.

عادة ما يتم الحصول على يوم 7 يناير إجازة رسمية للدولة أجمع، والذي يوافق يوم السبت هذا العام ليستهل جميع العاملين في قطاع التعليم وغيره مهامهم وأعمالهم في اليوم التالي وهو الأحد 8 يناير.

هل يوم الأحد القادم 8-1-2023 إجازة رسمية للمدارس؟

يعتبر يوم الأحد القادم عمل طبيعي في العديد من الأماكن المختلفة على رأسها المدارس، حيث يوجد امتحانات لبعض المراحل الدراسية حسب جدول امتحانات نصف العام الدراسي.

الجدير بالذكر، أن إجازات شهر يناير 2023 تقتصر على عطلة يوم 7 و25 يناير فقط، بجانب الإجازات الأسبوعية التي يتم الحصول عليها لموظفي القطاع الحكومي والخااص على السواء.

أقرأ أيضاً

هل الخميس القادم 5 يناير 2023 إجازة رسمية؟

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *