• Home
  • خدمات
  • آخر أخبار العمالة الغير منتظمة اليوم

آخر أخبار العمالة الغير منتظمة اليوم

آخر أخبار العمالة الغير منتظمة اليوم.. خلال الساعات الأخيرة، حيث يبحث عدد كبير من المواطنين، خاصة المنتمين للعمالة غير المنتظمة، تزامنا مع تدوال أخبار حول صرف منحة العمالة غير المنتظمة خلال هذه الأيام.

آخر أخبار العمالة الغير منتظمة اليوم

وكانت وزارة القوى العاملة، قد أعلنت يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو الماضي، حقيقة صرف منحة العمالة غير المنتظمة، حيث أكدت الوزارة في بيان لها، على عدم صحة الأخبار المتداولة عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة.

كما نفت وزارة القوى العاملة قيامها بفتح الموقع الإلكتروني الرسمي، وإرسال رسائل نصية تتضمن رابط لتسجيل وتحديث بيانات العمالة غير المنتظمة، وصرف 500 جنيه الدفعة الرابعة منحة لتلك الفئة حتى نهاية العام الجاري 2022.

وحذرت وزارة القوى العاملة، جميع المواطنين من الانسياق وراء الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة، التي يتداولها عدد من الأشخاص، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض النصب والحصول على مقابل مادي من قبل المواطنين، والذين أحيانا كثيرة يدعون اسم وزارة القوى العاملة، لجذب المواطنون.

آخر أخبار العمالة الغير منتظمة اليوم

 

كما نوهت وزارة القوى العاملة على المواطنين، ضرورة عدم الانسياق وراء تلك الأخبار والشائعات الوهمية، والرسائل النصية المرسلة عبر الهواتف، وعدم التسجيل على تلك المواقع.

وأكدت وزارة القوى العاملة، على أن يجب على جميع المواطنين متابعة قرارات الوزارة من خلال البيانات الرسمية التي تنشرها الوزارة، أو من خلال متابعة الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والتي تحمل اسم «وزارة القوى العاملة المصرية»، وتحمل شارة التحقق الزرقاء كصفحة رسمية معتمدة، بالإضافة إلى متابعة الموقع الرسمي الإلكتروني للوزارة، وهو www.manpower.gov.eg.

أقرأ أيضاً

كم تاريخ اليوم القبطى 2022 في ورقة نتيجة النهارده

2 Comments Text
  • يقول Hello World! https://racetrack.top/go/hezwgobsmq5dinbw?hs=76df69147c2a408850ac9c83966bec61&:
    تعليقك في انتظار المراجعة. هذه معاينة؛ سيكون تعليقك مرئيًا بعد الموافقة عليه.
    mzl4zh
  • Leave a Replay

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *