تعرف علي مواعيد عمل جوازات العباسية 2023

مواعيد عمل جوازات العباسية 2023.. يبحث العديد من المواطنين خلال الساعات الماضية عن مواعيد عمل مصلحة الجوازات للتسهيل على المترددين لقضاء متطلباتهم خلال فترات العمل الرسمية حتى لا يذهبون فى مواعيد الغلق.

تعد مصلحة الجوازات بالعباسية من أهم المصالح الحكومية لكل راغبي السفر حيث يعتبر جواز السفر ثاني أهم وثيقة رسمية تأتي بعد البطاقة الشخصية للأشخاص الذين يرغبون في السفر أو الهجرة خارج البلاد للعمل.

خدمات مصلحة الجوازات بالعباسية 2023

تقدم مصلحة الجوازات العديد من الخدمات ومنها طلب إصدار شهادة لإثبات الجنسية المصرية للأشخاص الراغبين في تملك أراضي أو عقارات بمحافظة شمال سيناء وجنوب سيناء وخدمة طلب اكتساب والحصول على الجنسية المصرية لأبناء الأم المصرية فلذلك يتساءل المواطنين عن مواعيد عمل مصلحة الجوازات بالعباسية 2023 لقضاء متطلباتهم.

مواعيد عمل جوازات العباسية 2023

مواعيد عمل مصلحة الجوازات بالعباسية 2023 تم تحديدها لتكون 7 ساعات عمل في اليوم على مدار 6 أيام وتحصل الإدارة على يوم الجمعة إجازة بجانب الإجازات والعطلات الرسمية.

الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية حددت ساعات العمل لتكون عبارة عن:

السبت ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م

الأحد ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م

الاثنين ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م

الثلاثاء ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م

الأربعاء ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م

الخميس ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م

الجمعة مغلق

عنوان مصلحة الجوازات الجديد 2023

نقلت الجهات الرسمية مقر مصلحة الجوازات من مجمع التحرير إلى العباسية داخل مقر كلية الشرطة القديم ويمكن الوصول لهذا المقر بكل سهولة من خلال المترو أو وسائل النقل المختلفة.

أقرأ أيضاً

إليكم خطوات استخراج تراخيص البناء بالقرى ٢٠٢٣

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *