تعرف علي دعاء خامس يوم رمضان المبارك 2023

الدعاء من الأشياء المهمة للغاية في حياة جميع المسلمين وذكرها الله كثيرًا في كتابه العزيز، وجعل الله العديد من الأوقات التي يكون فيها الدعاء مستجاب.

دعاء خامس يوم رمضان المبارك 2023

في الفترة الحالية يعاني العديد من الأشخاص من ضغوطات الحياة وقد ازدادت الهموم لدى العديد من الأشخاص فهناك الكثير من الأدعية المستحبة لتفريج الهم والكرب يمكن ترديدها في اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك لعل الله يستجيب لنا وإياكم، ومن ضمن هذه الأدعية التالي:

« اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِن زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ».

«اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بك مِن البخلِ وأعوذُ بك مِن الجبنِ وأعوذُ بك مِن أنْ أُرَدَّ إلى أرذَلِ العُمُرِ وأعوذُ بك مِن فتنةِ الدُّنيا وأعوذُ بك مِن عذابِ القبرِ».

« اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِكَ منَ الْهدمِ ، وأعوذُ بِكَ منَ التَّردِّي ، وأعوذُ بِكَ منَ الغرَقِ والحريقِ ، وأعوذُ بِكَ أن يتخبَّطني الشَّيطانُ عندَ الموتِ ، وأعوذُ بِكَ أن أموتَ في سبيلِكَ مُدبرًا وأعوذُ بِكَ أن أموتَ لديغًا».

«اللهم إن همومنا قد كثرت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين، اللهم اكفني ما أهمني، اللهم إني ضعيف فقوني، وإني ذليل فأعزني، وإني فقير فارزقني وأسألك خير الأمور كلها وخواتم الخير وجوامعه».

« حسبي الله لما أهمني، حسبي الله لمن بغى علي، حسبي الله لمن حسدني، حسبي الله لمن كادني بسوء، حسبي الله عند الموت، حسبي الله عند الصراط، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم».

اقرأ أيضاً

صرف 1000 جنيه على بطاقة التموين 2023.. تفاصيل

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *