بالاسم فقط.. العمالة الغير منتظمة 2023.. هل يوجد منحة؟

هل يوجد منحة العمالة الغير منتظمة 2023 من الأسئلة التي سيطرت على تفكير العديد من المواطنين، مع تداول العديد من الأنباء بخصوص الحصول على منحة العمالة المتضررة عن طريق تحديث البيانات.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تزعم إرسال وزارة القوى العاملة رسائل نصية تتضمن رابط لتحديث بيانات العمالة غير المنتظمة، حيث حرصت الوزارة توضيح الأمر لعدم وقوع لبث.

هل يوجد منحة العمالة الغير منتظمة 2023

أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه ما تردد بخصوص صرف منحة تقدر بنحو 500 جنيه وتحصيل رسوم منهم، إضافة إلى ضرورة تحديث البيانات ليس له أي أساس من الصحة، وذلك بعد التواصل مع الوزارة.

وبدورها أشار مجلس الوزراء، إلى أنه لا صحة لإرسال وزارة القوى العاملة رسائل نصية تتضمن رابط لتحديث بيانات العمالة غير المنتظمة وتحصيل رسوم رمزية منهم.

هل يوجد 500 جنيه للعماله الغير منتظمة؟

وأكدت الوزارة، أن مروجي تلك الرسائل النصية غير تابعين للوزارة على الإطلاق، موضحة أن تلك الرسائل تستهدف استغلال البيانات الشخصية للمواطن تحت بند النصب.

وعلى الجانب الآخر، نوهت الوزارة بأن كافة المنح والمساعدات التي تقدم للعمالة الغير منتظمة يتم الإعلان عنها عبر قنوات الاتصال الرسمية الخاصة بالوزارة، أو على الموقع الإلكتروني الرسمي.

وحذرت وزارة القوى العاملة، جميع المواطنين من الانسياق وراء تلك الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر، والحصول على المعلومة من مصدرها الصحيح.

اقرأ أيضاً

انخفاض سعر الذهب اليوم في مصر لحظة بلحظة الاثنين 1-5-2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *