• Home
  • آخر المشاركات
  • “رابط شغال”.. نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023

“رابط شغال”.. نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023

انتهت العديد من مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في المحافظات المختلفة من إجراء امتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم الترم الثاني.

وكانت كل محافظة من محافظات الجمهورية تولت مهمة تنظيم امتحانات طلاب الشهادة الابتدائية التابعين للمدارس الرسمية والخاصة بها، وذلك بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم، وذلك بداية من وضع أسئلة الامتحان مروراً بتحديد مواعيدها وطباعتها وتوزيعها على اللجان.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم

كما تتولى كل مديرية تربية وتعليم في محافظات الجمهورية مسئولية تصحيح إجابات طلاب الصف الثالث الابتدائي، حيث يتم تسليم أوراق الطلاب إلى الكنترولات تصحيح في المدارس التابع لها الطلاب أو الإدارات التعليمية، ثم يتم تصحيح النتيجة وتسليمها للمديرية من أجل اعتمادها رسمياً.

ويمكنكم الإطلاع والاستعلام عن النتائج من خلال بوابة التعليم الأساسي عبر الرابط التالي:

https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages.

وتتولى كل مديرية مهمة الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي، حيث يتم الإعلان عن النتيجة داخل مقرات المدارس التي يتبع لها الطلاب بشكل تقليدي.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني

ينتهي طلاب الصف الشهادة الإبتدائية في المحافظات المختلفة من امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري مع النصف الأول من شهر مايو، ومن المتوقع أن تستغرق عملية تصحيح إجابات طلاب الشهادة الابتدائية على مدار أسبوع على الأقل من انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني من العام الجاري.

توزيع درجات الصف السادس الابتدائي 2023

ويأتي المجموع الكلي في نتيجة الصف السادس الابتدائي في الترم الثاني من 150 درجة، موزعين على المواد الأساسية، وهي «مادة اللغة العربية، ومادة اللغة الإنجليزية، ومادة الرياضيات، ومادة العلوم، ومادة الدراسات الاجتماعية».

ويأتي المجموع الكلي للغة العربية من 50 درجة بينما مادة اللغة الإنجليزية يأتي من 20 درجة، بينما مادة الرياضيات 40 درجة، ومادة العلوم 20 درجة ، والدراسات الاجتماعية 20 درجة.

وعقب ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني، يمكن للطالب جمع الدرجات التي حصلها في الفصل الدراسي الأول مع درجات الفصل الثاني، من أجل التعرف على المجموع الكلي الذي تحصل عليه في العام الدراسي بالكامل من إجمالي 300 درجة.

اقرأ أيضاً

“شغال”.. رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الأزهري 2023 ترم تاني

2 Comments Text
  • يقول rebrand.ly:
    تعليقك في انتظار المراجعة. هذه معاينة؛ سيكون تعليقك مرئيًا بعد الموافقة عليه.
    https://rebrand.ly/b77fbe https://tinyurl.com/5n7kuray https://bit.ly/3LlYoLA http://ubezpieczeniagdansk.com.pl https://is.gd/wLchZA https://cutt.ly/THvcltN https://tinyurl.com/bdf3eeh5 https://bit.ly/3wfkMCe https://Bit.ly/3weAI7J https://rebrand.ly/238528 https://Is.gd/D3z7r8 https://Cutt.ly/fHvcKI1 http://ubezpieczniewroclaw.pl https://Rebrand.ly/0338dd https://cutt.ly/lHvcG1y https://rebrand.ly/cadeb1 http://ubezpieczenia-bydgoszcz.net.pl https://tinyurl.com/bd8nh7hh https://cutt.ly/PHvcD2y http://ubezpieczenia-slowik.pl rebrand.ly Rebrand.ly https://Cutt.ly/ https://Tinyurl.com/2p83wea8 ubezpieczeniabb.pl tani-ubezpieczyciel.pl is.gd https://rebrand.ly https://Bit.ly/3LgekPx is.gd bit.ly bit.ly cutt.ly https://Bit.ly/ cutt.ly bit.ly
  • Leave a Replay

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *