تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي 2023.. ما هي الحقيقة؟

تداولت بعض الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر «فيس بوك»، «تليجرام» وغيرها تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني في عدة محافظات.

تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي 2023

و أكدت صفحات الغش صحة الأوراق المتداولة لـ تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، مستقطبين طلبة وطالبات تالتة إعدادي إلى الجروبات التي أنشئت خصيصاً لهذا الهدف، وهو تسريب الامتحانات.

وتضمن تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي بعض من الأسئلة المتنوعة في أوراق تشبه ورق الامتحانات، طالبين من الراغبين في الاستفادة منها من طلاب الشهادة الإعدادية الاشتراك في صفحاتهم للحصول عليها قبل انعقاد الامتحان.

حقيقة تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي 2023

وحقيقة تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 لم تتطرق إليها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو أيًا من المديريات التعليمية بالمحافظات، فضلاً عن وكالات الوزارة، فلم تجزم بصحة ما تم تداوله أو تنفيه.

وعلى الطلاب عدم الانجراف وراء ما تم تداوله كي لا يقعون في فخ الأسئلة المزيفة، حيث أن بعض المتداول ما هو إلى امتحانات من السنوات السابقة يتم الترويج له على أنه تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي علوم 2023.

رديت وزارة التربية والتعليم علي تلك الشائعات بالنفي وحذرت الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم من السعي وراء تلك التسريبات.

تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي علوم

ويستعين البعض من مروجي أوراق الامتحانات بنماذج اختبارات على أنها تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2023 علوم الترم الثاني، خلافاً للحقيقة.

ويجري طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الثاني 2023 في الفترة من يوم السبت 12 مايو وحتى 23 من ذات الشهر، وهي موحدة على الإدارات التعليمية.

اقرأ أيضاً

اعرف.. موعد تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2023

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *