• Home
  • تريند
  • رابط يعمل تسجيل العمالة الغير منتظمة لأول مرة 2023

رابط يعمل تسجيل العمالة الغير منتظمة لأول مرة 2023

يعمل العديد من العمال غير المنتظمين على تسجيل بياناتهم للحصول على إعانة العمالة غير المنتظمة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي. ويمكن تحديث البيانات من خلال موقع وزارة القوى العاملة mom.manpower.gov.eg.

يشار إلى أن الرئيس السيسي أعلن عن عدة قرارات تصب في صالح العمالة المصرية بمناسبة عيد العمال، وخاصة العمالة غير المنتظمة، وذلك خلال كلمته في الاحتفال بالمناسبة في مدينة الصالحية.

إنشاء صندوق إعانة الطوارئ، لـ العمالة غير المنتظمة،تحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه بما يتيح استثمارها والإنفاق منها، في حالات الطوارئ والأزمات، على العمالة غير المنتظمة بشكل مستدام ،ويعظم العائد الاجتماعي والتنموي منه، بالإضافة إلى بدء تفعيل عمل الصندوق فور انتهاء الإجراءات القانونية، بصرف قيمة إعانة عاجلة، لـ العمالة غير المنتظمة وغير المستفيدة من برامج الحماية الاجتماعيـة، قدرهـا «1000» جنيـه.

رابط يعمل تسجيل العمالة الغير منتظمة لأول مرة 2023

وفرت وزارة القوى العاملة المصرية رابطًا إلكترونيًا الإلكتروني تابع للوزارة، حيث يستطيع المواطنين الإستعلام عن موقفهم في تلك المنحة، عبر اتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول على موقع وزارة القوى العاملة المصرية عبر الرابط التالي:

https://www.manpower.gov.eg.

ادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

مراجعة البيانات ثم الضغط على ايقونة استعلام.

تظهر أمامك الصفحة التي يمكن من خلالها أن يستعلم عن اسماء المستحقين لهذه المنحة، وإذا كان من هؤلاء المستحقين تظهر له المواعيد التي يتمكن فيها من صرف هذه المنحة، والمكان الذي يحصل عليها منه.

طرق صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2023

يمكن لعمال العمالة غير المنتظمة صرف المنح الشهرية عن طريق:

  • خدمة فودافون كاش.
  • خدمة اتصالات كاش
  • من خلال ماكينة الصراف الآلي ATM.

أقرأ أيضاً

رابط شغال تسجيل العماله الغير منتظمه منحه ال 1000 جنيه

2 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *