• Home
  • خدمات
  • “بالدرجات”.. تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة الإسكندرية

“بالدرجات”.. تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة الإسكندرية

تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية، من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور في محافظة الإسكندرية حاليا وذلك لمعرفة درجات القبول في المدارس الثانوية بالمحافظة.

تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية

وتزايدت عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور عن تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية وذلك لمعرفة مستجدات تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية والدرجات التي سيلتحق على أساسها بالمدارس الثانوية العامة.

تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية

ويتم تحديد تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية وفقا لمجموع الشهادة الإعدادية الكلي والمكون من 280 درجة وتحديد الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانوية بأنواعها المختلفة التي تضمن الثانوى العام أو التمريض أو الثانوى العسكري، بالإضافة إلى الثانوى الصناعى والتجارى والزراعى.

درجات تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية

ومن المتوقع أن يكون الحد الأدني للقبول في تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية لطلاب الصف الثالث الاعدادي للالتحاق بالتعليم الثانوي عند مجموع 225 درجة للمرحلة الأولى وهذا المجموع قابل للزيادة أو النقصان ولكن بنسبة بسيطة، على أن يتم فتح مرحلة ثانية في تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية بعد إتمام التقديم في المرحلة الأولى.

عدد الطلاب المشاركين في تنسيق الثانوية العامة 2023 الإسكندرية

يذكر أن عدد الطلاب بالشهادة الإعدادية في الإسكندرية هذا العام، تخطى 103ألف طالب على مستوى المحافظة، موزعين على 378 لجنة، ويتولى الإشراف عليهم من الرقابة والمتابعة والملاحظة 17087 معلم ومدرس.

وقد انطلقت امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 في محافظة الاسكندرية يوم السبت الماضي، وسط استعدادات مكثفة من الأجهزة المعنية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة لاستقبال الطلاب وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، وتستمر حتى الخميس 25 مايو 2023 المقبل.

اقرأ أيضاً

الآن.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي الإسكندرية 2023| نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط

2 Comments Text
  • يقول سهام رجب محمد مصطفى:
    تعليقك في انتظار المراجعة. هذه معاينة؛ سيكون تعليقك مرئيًا بعد الموافقة عليه.
    Comment’s
  • Leave a Replay

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *