• Home
  • خدمات
  • اعرف الآن.. موعد عرض كراون جول 2022 والقنوات الناقلة

اعرف الآن.. موعد عرض كراون جول 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض كراون جول 2022.. ينتظر الكثير من محبي لعبة المصارعة في المملكة العربية السعودية، موعد عرض كراون جول 2022 بموسم الرياض، لمتابعة النزال الأشهر عالمياً لضمه العديد من نجوم المصارعة الحرة.

يقدم المواطنون من جميع أنحاء الدول العربية على ذاك الحدث الفريد من نوعه، والذي يعتبر من أبرز فعاليات موسم الرياض بالمملكة.

موعد عرض كراون جول 2022

فمن المقرر أن ينطلق عرض كراون جول 2022 على مسرح مرسوم بارك في الرياض، حيث يستعد العديد من المواطنين لتجهيز أنفسهم للذهاب إلى المملكة العربية السعودية لمشاهدة العرض.

يأتي عرض كراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض وبالأخص يوم 5 نوفمبر القادم، في تمام الساعة 4 وينتهي في الساعة 12 صباحا، حيث يعتبر من أهم العروض التي ينتظرها عدد هائل من المواطنين داخل وخارج السعودية.

القنوات الناقلة لعرض كراون جول 2022

يحاول العديد من المواطنين الوصول إلى القنوات الناقلة لعرض كراون جول إذا لم يتمكنوا من الذهاب إلى المملكة لحضور العرض على أرض الواقع، حيث من الممكن عرضه عبر شاشة أم بي سي أكشن، إلا أنه لم يتم الإعلان عن إذاعته حتى اللحظة الراهنة.

يشهد موسم الرياض عدد من النزلات الهامة التي سيتم عرضها في بطولة كراون جول هذا العام، وجاءت على النحو التالي:

ينافس كلا من لوغان بول ورومان رينز على بطولة اليونيفرسال.

يواجه درو ماكنتاير نظيره كاريون كروس في القفص الحديدي.

أم في النزال القوي والشديد ينافس بوبي لاشلي نظيره بروك ليسنر.

الجدير بالذكر، أن موسم الرياض سيشهد نزال سداسي بين فريقين حيث يأتي في المقدمة فريق أو سي، والفريق الآخر هو ذا جادجمينت داي.

أقرأ أيضاً

الاستعلام عن البطاقة المدنية 2023 بالخطوات

2 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *