مفاجآت.. ضربة بداية كاس العالم ٢٠٢٢

ضربة كاس العالم ٢٠٢٢.. أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بدأ تغطيتها الخاصة لفعاليات كأس العالم قطر 2022 مع تبقي شهرين على انطلاق المونديال.

ضربة بداية كاس العالم ٢٠٢٢

وبدأ العد التنازلي للنسخة الثانية والعشرين من كأس العالم، حيث يفصلنا ساعات قليلة، والتي من المقرر أن تقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، وبسبب حرارة الصيف الشديدة في قطر، ستقام نهائيات كأس العالم هذه المرة من أواخر نوفمبر إلى منتصف ديسمبر، ما يجعلها أول بطولة لا تقام في مايو أو يونيو.

وقالت الشبكة القطرية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لا تفوت مشاهدة تغطيتنا الخاصة اليوم بمناسبة تبقي شهرين فقط على انطلاق كأس العالم 2022“.

ضربة بداية كاس العالم ٢٠٢٢

وأوضحت: “ابتداءً من الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، على قناتي beIN SPORTS 1 PREMIUM والإخبارية”.

النسخة القادمة من كأس العالم تقام لأول مرة على الإطلاق في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

يُذكر أن مونديال قطر 2022، سيكون البطولة الأخيرة التي يشارك فيها 32 فريقًا مع زيادة إلى 48 فريقًا مقررة في بطولة 2026 في الولايات المتحدة، المكسيك وكندا..

ويُفتتح المونديال، يوم الأحد 20 نوفمبر 2022، بمواجهة بين قطر والإكوادور في اللقاء الذي يستضيفه “استاد البيت”، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى وتنطلق المباراة في تمام السابعة بتوقيت مكة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

 اقرأ أيضاً

تعرف علي جدول معلقين مباريات كأس العالم 2022 الجولة الأولى

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *