تعليمات استلام تابلت الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2023

تعليمات استلام تابلت الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2023.. تسلم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الصف الأول الثانوي الأجهزة اللوحية «التابلت» مع بداية كل عام دراسي، وتستخدم في الوصول للمحتوى الإلكتروني للمواد وخوض الاختبارات.

تعليمات استلام تابلت الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2023

 

وهناك عدة تعليمات هامة يجب أن يلتزم بها الطالب وولي الأمر عند استلام الجهاز وبعد دفع مبلغ التأمين حتى يتأكد أنه داخل في المنظومة التابعة للوزارة.

وقال وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، إن الوزارة ستعتمد على التابلت في عقد امتحانات شهرية لتقييم الطلاب، مع إتاحة جميع المصادر الإلكترونية للتعلم عليه بصورة طبيعية، أبرزها الكتب المدرسية التي يتمكن الطالب من مطالعتها وتحميلها على التابلت، إضافة إلى البرامج التعليمية الموجهة لكل مرحلة وغيرها.

تعليمات استلام تابلت الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2023

 

تأكد أن الرقم التسلسلي للجهاز والمدون على «الكرتونة» هو نفسه المدون في الكشف أمام اسم الطالب.

والسبب في أهمية مطابقة «السيريال نمبر» لأنه يستخدم في الامتحانات، ولو حدث وكان الرقم مختلف عن الجهاز سيتعرض الطالب لاختبار يخص طالب آخر.

عند استلام التابلت تأكد أن الكاميرا لا تعمل سواء الأمامية أو الخلفية، وأن البلوتوث كذلك معطل، وكذلك بطاقة sim، وفي حال تبين عمل واحدة من الثلاثة المذكورة ارفض استلام الجهاز لأن معناه أنه خارج المنظومة.

واحذر أن محاولة فتح الكاميرا أو الخط بنفسك يخرجه من المنظومة وستكون مضطرا لدفع مبلغ التأمين كاملا لإعادته كما كان.

أقرأ أيضاً

الآن مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين 2022

2 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *