حقيقة تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2023 الترم الاول

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2023 الترم الاول .. نشرت بعض الصور عبر مجموعات على تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الأخيرة نماذج امتحانات ادعى انشروها أنها تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 الترم الأول.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2023 الترم الاول 

وبدأ طلاب أولى إعدادي في كافة محافظات الجمهورية اختبارات الفصل الدراسي الأول مع بداية الثلث الثاني من شهر يناير الجاري، باختبار مادة اللغة العربية.

و يمتحن طلاب الصف الثاني الإعدادي في هذا العام الدراسي بالطريقة التقليدية، حيث تعقد لجنة لكل مادة دراسية على حدة، حتى للمواد غير المضافة للمجموع.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2023 الترم الاول 

وأوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا صحة تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023، حيث ورقة الأسئلة تخرج من توجيه المادة في مديرية التربية والتعليم بكل محافظة إلا للطباعة ليلة الامتحان، ولا يتم فتح المصروفات إلا قبل اللجنة.

ونوهت الوزارة أن غرفة العمليات المشكلة من قبلها لمتابعة امتحانات صفوف النقل خلال الفترة الحالية تتابع مع مديريات التربية والتعليم لرصد أي تجاوز في العملية الامتحانية، وفي حاول ورود أي معلومات بشأن أي تسريب يتم التعامل معها مباشرة وفقا لقانون التعليم.

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2023

يوم الثلاثاء 10 يناير 2023، امتحان مادة اللغة العربية والخط.

يوم الخميس 12 يناير 2023 امتحان مادة الهندسة والعلوم.

يوم الأحد 15 يناير 2023، امتحان الجبر والإحصاء واللغة الأجنبية.

يوم الثلاثاء 17 يناير 2023، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

أقرأ أيضاً

اليكم.. نماذج امتحانات منطق للصف الأول الثانوي الأزهري الترم الأول

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *