• Home
  • خدمات
  • أسماء المقبولين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2023

أسماء المقبولين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2023

أسماء المقبولين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2023.. يبحث البعض عن أسماء المقبولين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2023، للمتقدمين لمسابقة التوظيف رقم 2 لعام 2020 ورقم 1 لعام 2023، التي أقيمت بكلية التجارة بجامعة سوهاج تحت رعاية الشركة.

أسماء المقبولين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2023

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه سوهاج، أن الاختبارات الخاصة بالتوظيف أجريت بكلية التجارة بجامعة سوهاج، بداية من 15 حتى 18 أغسطس الماضي، وأعدها أساتذة متخصصين من الجامعة، وهم من صححوها، وذلك لضمان شفافية الاختبارات ونزاهتها.

أسماء المقبولين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2023

وأضاف مصطفى كامل مستشار شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج لشئون الموارد البشرية، أن أسماء المقبولين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2022 بمسابقة التوظيف 1و2 متاحة على موقع الشركة، ويمكن الاستعلام عنها عبر الرابط التالي:

https://www.scww.com.eg/Jobs/pages/Default.aspx.

حيث يسجل المتقدم رقمه القومي لتظهر بيانات كل متقدم ورقم إعلان التوظيف الخاص به، ونتيجة الإعلان سواء مقبول التي تظهر على الموقع باللون الأخضر أو غير مقبول التي تظهر باللون الأحمر، وذلك لوظائف محاسب وأخصائي موارد بشرية، ومدخل بيانات وكاتب وأمين خزينة وسائق معدات ثقيلة، وعامل تشغيل وصيانة وحرفي وسائق ومراقب أمن.

أقرأ أيضاً

هل البنوك تعمل اليوم الجمعة 13 يناير 2023؟

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *