• Home
  • منوعات
  • اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية استعلام 2023

اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية استعلام 2023

قد لا يعرف الكثير كيفية الحجز في اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، لتوقيع الكشف الطبي ومتابعة الحالة وتقديم الرعاية الصحية لها.

اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية استعلام 2023

في البداية يمكن الحجز من خلال الموقع الرسمي للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية التابعة لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر الرابط التالي:

http://www.nccvh.org.eg/Reservation.

يتم إدخال الرقم القومي والاسم كما هو مدون في بطاقة الرقم القومي واسم الأم الأول والقسم/المركز التابع له ورقم الموبايل و أخيرا اختيار نوعية الحجز.

كما أنه إذا كان المواطن يعلم مسبقاً أنه مصاب بالفيروسي الكبدي «سي»، ويرغب في الانضمام إلى منظومة العلاج في وحدات العلاج الخاضعة لإشراف اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، فيمكنه الحجز من خلال الموقع عن طريق إدخال بيانات بطاقة الرقم القومي، وتستطيع بعد مرور 24 ساعة من الحجز الاستعلام عن بيانات وعنوان وحدة العلاج المتاحة لاستقبال الحالة في الموعد المحدد.

وفي الخطوة التالية لإتمام عملية حجز الموعد سيظهر أمام راغب الخدمة تبويب تأكيد أنه تم حفظ البيانات، وأنه يستطيع زيارة الموقع مرة أخرى في مدة لا تقل عن 24 ساعة للاستعلام عن تاريخ الموعد ومكان وحدة العلاج.

كما أنه عند الاستعلام عن موعد الزيارة، نرجو زيارة الموقع مرة أخرى، والذهاب إلى الصفحة الخاصة بالاستعلام لإدخال بياناتك، ستجد بيانات المركز العلاجى المحدد لك مع بعض الإرشادات في ورقة الحجز، ويرجى طبع هذه الورقة واحضارها في يوم الموعد المحدد لوحدة العلاج.

اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية استعلام 2023

إذا لم يكن بإستطاعت المريض الحضور في الموعد، يمكن حجز موعد آخر بعد أسبوع من مرور موعده الأصلي.

إذا علم المواطن باصابته عن طريق مبادرة السيد رئيس الجمهورية التي بدأت منذ أكتوبر 2018، سيتم إعلامه بمكان وموعد علاجه باحدى وحدات العلاج الخاضعة لإشراف اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية فور فحصك بالمبادرة.

يتم تحديد وحدة العلاج بناء على بيانات بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمواطن، ومحل الإقامة المثبت بالبطاقة.

أقرأ أيضاً

آخر أخبار كردون المباني الجديد 2023 المنوفية

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *