شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023.. تداولت بعض جروبات الغش على مواقع التواصل الاجتماعى، صور لورقة امتحانات للشهادة الإعدادية، بعد دقائق من بدء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية.

شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

ونشرت جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعى وخاصة منصة «تليجرام»، ورقة أسئلة امتحانات لصف الثالث الإعدادى بمحافظتى الإسكندرية والدقهلية، بعد بدء الامتحان ودخول الطلاب اللجنة بدقائق.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادى 2023

و نشرت جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعى وخاصة منصة «تليجرام»، بالأمس، ورقة أسئلة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بجميع المحافظات، بعد بدء الامتحان ودخول الطلاب اللجنة بدقائق.

شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

كما تداولت بعض جروبات الغش على مواقع التواصل الاجتماعى، صور لامتحان العلوم للشهادة الإعدادية، بعد دقائق من بدء لجان امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

شددت المديريات التعليمية، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أى وقائع يتم ضبطها بامتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية، حيث تم تداول امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية، فى محافظات القاهرة وأسيوط وسوهاج بعد بدء لجنة الامتحان.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادى 2023

أكدت المديريات التعليمية، أنه يتم توفير فرد أمن بكل إدارة في مقر وضع أسئلة امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، مصاحب للموجه الأول للمادة ومسئول التطوير التكنولوجي أثناء رفع الامتحان على المنصة، ويتم تحميل أسئلة امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية على منصة الامتحانات بنفس ترتيب المواد طبقا لجدول الامتحان المعد من المديرية على أن يبدأ تحميل الامتحانات على المنصة بداية يناير المقبل ويتم الحفاظ على سريتها.

أقرأ أيضاً

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2023 من بوابة الأزهر الالكترونية

1 Comments Text
  • يقول Elnora Hechmer:
    تعليقك في انتظار المراجعة. هذه معاينة؛ سيكون تعليقك مرئيًا بعد الموافقة عليه.
    You managed to explain a challenging subject with simplicity; excellent job!
  • Leave a Replay

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *