• Home
  • خدمات
  • تعرف علي مواعيد عمل المخابز في رمضان 2023

تعرف علي مواعيد عمل المخابز في رمضان 2023

مواعيد عمل المخابز في رمضان 2023.. أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن مواعيد فتح وإغلاق المخابز في شهر رمضان المبارك، الذي يفصلنا عن حلوله أيامًا معدودة، وقامت الوزارة بإبلاغ جميع مديرياتها على مستوى الجمهورية، بمواعيد عمل المخابز المقررة في رمضان.

مواعيد عمل المخابر في رمضان 2023

طبقًا لما جاء في بيان وزارة التموين والتجارة، أن مواعيد المخابز في رمضان 2023، ستكون بدءا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، مع استثناء بعض المخابز بالعمل في الفترة المسائية، لتكون حتى الساعة 9 مساء، بناء على طلبات المخابز.

مواعيد إغلاق المخابز في شهر رمضان 2023

ومن جانبها، طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عبر دوري المديريات، أن تقوم كل مديرية بتنظيم عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة، بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم وبعد الإفطار.

مواعيد فتح المخابز في شهر رمضان 2023

جاء ذلك ضمن خطة وزارة التموين لاستقبال شهر رمضان 2023، والتيسير للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخير المدعم بسهولة ويسر، على مدار الشهر الكريم.

على أن يتم إخطار المخابز البلدية للإعلان عن مواعيد المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين، وتكثيف الرقابة والمتابعة على المخابز البلدية والتأكد من استلامها للدقيق التمويني استخراج 87.5% من المطاحن التموينية ومطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة.

اقرأ أيضاً

مواعيد صلاة الفجر اليوم الخميس 16 مارس 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *