تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني بالتفصيل

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني.. يحظي تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني بالعديد من المباريات القوية التي توزعت ما بين فوز وتعادل وهزيمة لأي من الطرفين، لأن الأرقام لا تكذب ولا تتجمل نوضح بالتفصيل كشف حساب لكلا الفريقين لنوضح لمن الغلبة على الآخر.

وكانت آخر المواجهات التي جمعت الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي جاءت نتيجة الذهاب فيها بواقع هدف وحيد هز به لاعبو نادي الهلال السوداني شباك النادي الأهلي، بينما ينتظر عشاق الأخير مصير مواجهة دور الإياب.

عدد مواجهات الأهلي والهلال السوداني

التقى كل من الأهلي والهلال السوداني على مستوى المواجهات الرسمية وغير الرسمية على مستوى 18 مباراة كان آخر في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني

 

وبدأ تاريخ مباريات الأهلي والهلال السوداني اعتبارًا من عام 1983، على مستوى بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، والتي كان الفوز فيها حليف القلعة الحمراء، ونوضح في التالي، تاريخ المواجهات بالأرقام.

وكان الفوز من نصيب النادي الأهلي في 8 مباريات من أصل 17 مباراة، بينما تعادل الفريقان من في 5 مواجهات، بينما فاز الهلال السوداني في 4 مباريات، وسجل النادي الأهلي 23 هدف في شباك الهلال السوداني، بينما سجل الأخير 13 هدف فقط.

والتي كان آخر مباراة الذهاب التي جمعت كل من الأهلي المصري والهلال السوداني، حيث تسلح الأخير بعاملي الأرض والجمهور ونجح في تحقيق هدف المباراة الوحيد، والذي مثل حجر العثرة في طريق النادي الأهلي الذي واجه صعوبة في حجز بطاقة التأهل إلى الدور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

متوفر.. رقم خدمة عملاء تكافل وكرامة 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *