إليكم قائمة بافلام عيد الفطر 2023 اجنبي

يبحث الكثير من الجماهير على أفلام عيد الفطر 2023 الأجنبية في دور العرض السينمائية، والتي تدخل في منافسة شرسة مع عدد مختلف من الأفلام المصرية الجديدة التي يتم عرضها بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك.

افلام عيد الفطر 2023 اجنبي 

• فيلم big george foreman​​​​​​​

يتناول فيلم big george foreman​​​​​​​ السيرة الذاتية للملاكم جورج فورمان، ورحلته الملحمية في البطولات والأولمبياد والمحافل الدولية، وانجازته التي تمكن من تحقيقها في مجاله، وهو من بطولة كريس دنفيس وسوليفان جونز و ديون سميت سونيا سون، فوريست وايتكر.

• فيلم To Catch a Killer 

تتمحور أحداث الفيلم حول من الجريمة والدراما، حيث يتم تجنيد شرطي من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي للمساعدة في تعقب قاتل وتتوالى الأحداث في إطار مثير.

• فيلم The Little Mermaid

يندرج الفيلم تحت مجموعة أعمال ديزني، وتدور أحداثه في إطار من الخيال، حيث توافق الحورية آريل على عرضًا محفوفًا بالمخاطر، وذلك حينما تذهب في مغامرة على أمل التحول إلى إنسانة بشرية.

• فيلم Renfield

تدور أحداث الفيلم، حول رينفيلد الذي يقرر الخروج من ظل سيده دراكولا بعد سنوات من التضحيات، ليضع حدًا لقرون العبودية التي عاشها.

• فيلم The Pope’s Exorcist

من الأفلام التي خطفت الأضواء لها بقتصتها المميزة، وخاصة كونه يندرج تحت قائمة أفلام الرعب والتشويق، حيث تدور حول القصة الحقيقية للأب جابريال أمورث الذي عمل على مطاردة الأرواح الشريرة في الفاتيكان.

• فيلم Evil Dead Rise

من أفلام الرعب المعروضة ضمن قائمة عيد الفطر المبارك 2023 فيلم Evil Dead Rise، الذي يدور حول شقيقتين وجدوا أنفسهم في معركة من أجل البقاء وفي مواجهة مع كابوس مرعب.

اقرأ أيضاً

أفلام سينما مول مصر في عيد الفطر 2023.. اعرفها

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *