• Home
  • منوعات
  • تعرف على حفلات عيد الفطر 2023 في الرياض

تعرف على حفلات عيد الفطر 2023 في الرياض

تستعد مدينة الرياض لاستقبال عيد الفطر 2023 بالعديد من الفعاليات الترفيهية، والحفلات الغنائية لكبار المطربين من الخليج والمنطقة العربية. وسوف تكون حفلات عيد الفطر 2023 لهذا العام غنية بالأفكار الجديدة، والفعاليات المثيرة التي ترضي الصغار والكبار.

لقد اعتاد الجمهور السعودي على استقبال الأعياد بالحفلات الغنائية لكبار المطربين، والتي أصبحت أحد الطقوس التي تدخل السعادة والفرحة على المواطنين.

ونحن معا في مقال اليوم لنلقى الضوء على أهم تلك الفاعليات، ونكون دليلا للمواطن الذي يتعرف من خلاله أهم الحفلات والمشاركين فيها، وأماكن ومواعيد إقامتها.

حفلة عبادي الجوهر وأميمة طالب ضمن حفلات عيد الفطر 2023 في الرياض

يقام حفل ساهر في ثالث أيام عيد الفطر 2023، يحييه كل من الفنان عبادي الجوهر، والفنانة أميمة طالب.

موعد الحفل: ثالث أيام عيد الفطر.

مكان الحفل: محمد عبده أرينا

حفلة رابح صقر وتهاني سلطان ضمن حفلات عيد الفطر 2023 في الرياض

يشارك الفنان الكبير رابح صقر مع المطربة تهاني سلطان التي اكتسبت شهرة واسعة مؤخرا إحياء إحدى حفلات عيد الفطر في الرياض هذا العام، بإقامة حفل غنائي كبير خامس أيام عيد الفطر.

موعد حفل رابح صقر وتهاني سلطان: خامس أيام عيد الفطر 2023.

المكان: محمد عبده أرينا.

هناك أيضا مجموعة من الحفلات الغنائية الساهرة تحت عنوان “ليلة من الماضي الجميل” وذلك من خلال حفلات غنائية، يتم فيها إحياء أروع الأغاني التي عاشت في وجدان الجماهير لعقود طويلة، وذلك من خلال حفلات “ليلة من الماضي الجميل -1″، ليلة من الماضي الجميل -2”.

حفل “ليلة من الماضي الجميل -1”

لمحبي الأغاني الطربية الأصيلة تنتظركم ليلة طربية رائعة ضمن حفلات عيد الفطر 2023 في الرياض، يشارك فيها نخبة من ألمع نجوم الخليج، منهم الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والمطربة داليا مبارك، والمطرب راشد الفارس، ومعهم المطربة وعد.

موعد الحفل: يوم 27 إبريل 2023.

مكان إقامة الحفل: محمد عبده أرينا.

حفل “ليلة من الماضي الجميل -2”

ليلة طريبة أخرى يشارك فيها نجوم الطرب الخليجي دحوم الطلاسي، فهد الكبيسي، خالد عبد الرحمن، ومعهم عايض يوسف، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر في الرياض.

موعد الحفل: 28 إبريل 2023.

مكان الحفل: محمد عبده أرينا

اقرأ أيضاً

إليكم قائمة بافلام عيد الفطر 2023 اجنبي

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *