• Home
  • منوعات
  • إشارة تردد قناة سهر هندي 2023 علي نايل سات

إشارة تردد قناة سهر هندي 2023 علي نايل سات

إشارة تردد قناة سهر هندي 2023 علي نايل سات .. يبحث عدد كبير من مشاهدي الأفلام والمسلسلات الهندية عن تردد سهر هندي الجديد على النايل سات 2023 باعتبارها القناة الأشهر فى مجال الأفلام والمسلسات الهندية المدبلجة والتى تقدم أحدث ما عرضته بولييود الشرق من أفلام ومسلسلات الهند.

كما تقدم القناة مؤخرا البرامج الهندية التى اشتهرت الفترة الأخيرة ومنها برامج المسابقات والتى تستضيف الفنانين والممثلين من الهند وأبرزهم شاروخان وسلمان خان.

تعتبر قناة سهر هندي قناة فضائية وتتخصص بتقديم محتوى الافلام والمسلسلات هندية الاصل.

أشتهرت تقديماً افلاما هندية مدبجلة من خلال النايل سات.

والقناة تقوم بتشغيل بث تليفزيوني مستمر على مدار الساعة. وتستوعب القناة التي تبث على نايل سات مجاناً مزيج افلام هندية تاخذ تصانيف الاكشن والرومانسي والتراجيديا.

تردد سهر هندي الجديد 2023

مدار نايل سات 11595 افقي 27500، 7/8

اسم القناة على الرسيفر Sahar TV

تظهر قناة سهر هندي على قمر نايل سات بإسم SAHAR TV، وقد سجلت اعلى نسب مشاهدة، وتميزت بمحتوى المسلسلات والافلام النادرة التي تجذب ميول محبي السينما.

قناة سهر هندي

تقدم قناة سهر هندي مسلسلات تعكس اداءها المتميز في تنظيم جداول بثية لافضل الافلام الهندية واحداً تلو آخر- التي تستحق المشاهدة- والتي تكتسب اعلى نسب مشاهدة- ومع تحديث تردد قناة سهر هندي 2021 اصبح ممكناً ضبط القناة بسهولة من خلال إدخال معدل الرمز.

وبالتوجه الى القائمة او menue من جهاز التحكم ثم اختيار التركيب او installation ثم اختيار البحث اليدوي على القمر الصناعي المطلوب، اضف التردد & معدل الترميز- القطبية @ معامل تصحيح الخطأ# ثم الضغط على الزر الازرق لإتمام الحفظ وبدأ تنزيل القنوات السابقة.

اقرأ أيضاً

متاح.. تردد قناة شعبيات 2023 الجديد على النايل سات

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *