تعرف على موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

يبحث الكثير من المتقدمين للحصول على فرصة في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في البحث عن التاريخ المحدد للإعلان عن النتيجة بشكل رسمي.

برنامج القرعة العشوائية 2023

ويعتبر برنامج القرعة العشوائية للدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بمثابة فرصة من أجل الاشتراك بهدف الحصول على فرصة للفوز بتأشيرة دخول إلى أمريكا بشكل شرعي، وذلك من خلال الفوز بالبطاقة الخضراء.

ومن خلال القرعة العشوائية للدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية يحصل الفائز بالبطاقة الخضراء، وذلك عبر قرعة عشوائية يجريها الحاسب الآلي على أسماء المتقدمين للحصول على فرصة للفوز بتأشيرة دخول إلى أمريكا.

ومن خلال الحصول على البطاقة الخضراء يمكن للفائزين بها أن يصيروا أشخاص مقيمين بشكل دائم وقانوني، كما يمكنهم العيش في الولايات والحصول على الخدمات العامة مثل العمل المؤسسات الأمريكية والدراسة في المدارس والجامعات داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يستطيع الفائزين بالبطاقة الخضراء للدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية أن يصبحوا مواطنين أمريكيين بعد مرور خمس سنوات فقط.

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

من المقرر أن يبدأ الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية اعتباراً من يوم السادس من شهر مايو، وسيتم الإعلان عن النتائج وأسماء الفائزين بالبطاقة الخضراء.

رابط الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

يمكن للراغبين في الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023، الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية عبر الإنترنت، للتعرف على موقفهم من الفوز بالبطاقة الخضراء أم لا، وذلك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://dvprogram.state.gov/?fbclid=IwAR3bTpoJU0EOXAz05S1euoqGvjPkwBpk8f8EvDA-EdlyKGbfE-9cSkpr33Y.

اقرأ أيضاً

برقم المحمول.. منحة العمالة الغير منتظمة 2023| حقيقة صرف 500جنيه

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *