• Home
  • خدمات
  • الآن.. رابط تقديم مرافقة الحجاج 1445

الآن.. رابط تقديم مرافقة الحجاج 1445

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية فتح باب التقدم لمرافقة بعثات الحج لموسم 1445 هجرية الموافق 2024 ميلادية.

وتبتعث وزارة الأوقاف مرافقين من بين جميع الأئمة المعينين بالأوقاف ومن في حكمهم من المفتشين والقيادات الدينية من حملة الماجيستير والدكتوراه، وجميع الواعظات المعينات وكذا الواعظات المتطوعات المعتمدات لأراضي المملكة العربية السعودية مع الحجاج.

شروط بعثات مرافقة الحجاج

وأفاد بيان للوزارة أن مرافقة الحجاج يكون وفقا للشروط التالية

أن يجتاز الإمام والواعظة بتفوق اختبار الثقافة الإسلامية، وفقه الحج الذي تعقده الوزارة، حيث إن مهمتهم ستكون هي التوعية وبيان الأحكام الفقهية المتعلقة بالحج.

بالنسبة للواعظات خاصة ألا يقل سن المتقدمة عن 45 عاما في 1 يناير 2024.

رابط تقديم مرافقة الحجاج

على الراغبين والراغبات في التقدم للإعلان ملء النموذج المرفق في موعد أقصاه شهر من تاريخه على الرابط من هنا، علما بأن الأولوية حال اجتياز المتقدم لجميع الاختبارات بكفاءة وتميز ستكون لمن لم يسبق له أو لها مرافقة البعثة.

ويشار أن التقديم يكون من خلال تقديم مجموعة من البيانات، تشمل الاسم والرقم القومي ورقم التليفون المحمول، والمديرية التابع لها الإمام أو الواعضظة، والوظيفة التي يشغلها بالوزارة، وتاريخ الميلاد بالأرقام، والسن في 1 يناير 2024.

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdNce6It0hCcvEgcWpgjjA7Uaq0WWSt2SMFUh1N0d4XjK7T6w/viewform?fbclid=IwAR35K6j5P4T_5DvRtEGavvP01fd08h_qB9jgi_wtyZfYfIhNKNc04xrgivw.

بعد التقدم بالطلب، يتعين على المتقدم متابعة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف لاستقبال نتيجة فرز الطلبات.

اقرأ المزيد

من هم العمالة الغير منتظمة المستفيدة من منحة 1000 جنيه؟

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *