• Home
  • آخر المشاركات
  • حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 إنجليزي الترم الثاني

حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 إنجليزي الترم الثاني

تزامن مع أداء طلاب صفوف النقل في المرحلة الإعدادية في عدد من محافظات الجمهورية، تداول أنباء تزعم تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 إنجليزي الترم الثاني، مما دفع العديد من الطلاب وأولياء الأمور للبحث عن حقيقة الأمر.

ويستمر طلاب الصف الثاني الإعدادي في أداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، داخل لجان مؤمنة ومراقبة بشكل كامل وسط إجراءات احترازية لتأمين الطلاب من الإصابة بالأمراض والفيروسات المعدية على غرار فيروس كورونا المستجد.

حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 إنجليزي الترم الثاني

وتتم امتحانات صفوف النقل في المراحل التعليمية الثلاث الابتدائية والإعدادية والثانوية، بالإضافة إلى الشهادتين الابتدائية والإعدادية بشكل غير مركزي وليس موحد بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم التي أسندت مهمة تنظيم الامتحانات إلى مديرياتها في المحافظات المختلفة.

وهو ما يعني أن كل مديرية تربية وتعليم مسئولة عن وضع أسئلة الامتحان الخاص بالطلاب في كل مرحلة، وكذلك تحديد يوم كل مادة في جداول الامتحانات.

تسريب امتحان الانجليزي ثانية اعدادي 2023 ترم ثاني

وفيما يتعلق بحقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 إنجليزي الترم الثاني، فلم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو أي من مديرياتها بياناً تعلق فيه عما تم تداوله من أنباء بهذا الشأن.

ويشار إلى أن إجراء عملية تسريب لأسئلة الامتحانات بحسب زعم صفحات الغش الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، تتطلب الحصول على أوراق الامتحان في كل المحافظات، مع العلم أن الامتحانات لا تجرى في وقت واحد بل في أيام مختلفة باختلاف جداول الامتحانات.

وكانت وزارة التربية والتعليم سبق وأطلقت تحذيرات لكل من الطلاب وأولياء الأمور تؤكد فيها على عدم الانسياق وراء الشائعات الخاصة بتسريب الامتحانات، مؤكدة على أن الهدف من هذه الشائعات هو إثارة حالة من القلق بين الطلاب وأولياء الأمور وابتزازهم مادياً.

اقرأ أيضاً

متوفر.. جريدة الجمهورية مراجعة دراسات للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *