ما هي حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023؟

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور، في معرفة حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني في المحافظات، تزامنًا مع انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام الدراسي.

زعمت بعض صفحات الغش المعروفة على تليجرام، تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور.

تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023

ظهرت العديد من صور لبعض الأسئلة والتي استخدمتها صفح الغش على كونها جزء من امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، ولكنها لن تمت للواقع بصلة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن من الصعب تسريب الامتحانات قبل بداية اللجان، لافتة إلى أن هناك فق تعمل من أجل الفحص والتأكد من صحة الصور المتداولة حتى بعد توزيع ورق الامتحان لرصد حالات الغش الإلكترونية ومعاقبة فاعلها.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الترم الثاني تجرى بالشكل المطلوب في جميع المحافظات، حيث من الصعب تسريب الامتحانات كما يعتقد البعض، فتكون الأسئلة خاصة بكل مديرية وليست مركزيًا، الأمر الذي يصعب تسريبه لينال كل طالب حقه ودرجته على مجهوده.

 ما هي حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023؟

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 مؤكدة أنه لا يوجد أي تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، وأنّ الامتحان تسير بهدوء ولم ترد شكاوى من الامتحانات حتى الآن.

اقرأ أيضاً

متوفر.. نموذج إجابة امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *