• Home
  • خدمات
  • تعرف علي أسعار دخول قرية تونس بالفيوم 2023

تعرف علي أسعار دخول قرية تونس بالفيوم 2023

تُعتبَر رحلات قرية تونس واحدة من أفضل الرحلات إلى الفيوم، كما قرية تونس هي من الأماكن السياحية البارزة بالمدينة والتي يوجد فيها مجموعة كبيرة من المنازل الريفية ذات التصاميم الرائعة، ذلك بجانب وجود مساحات ضخمة من الطبيعة الخضراء بجانب مجموعة من مختلف أنواع الأشجار، لذلك تُعَد رحلات قرية تونس هي الأكثر تفضيلاً لمحبي الأجواء الهادئة والمميزة أيضًا.

رحلات قرية تونس

تُعتبَر قرية تونس واحدة من أشهر القرى الموجودة في مدينة الفيوم، وتحظى رحلات قرية تونس بإقبال وشعبية كبيرة، وتكثر الرحلات إلى هناك في فصل الشتاء على وجه الخصوص لروعة الأجواء هناك خلال هذا الموسم.

وتتصل قرية تونس بالفيوم ببحيرة قارون، وتضم مجموعة كبيرة من الأشجار والمناطق الخضراء الساحرة، ويجتمع في تلك القرية خاصة موسم الشتاء مجموعة من الطيور النادرة في منظر ممتع.

ولعل أكثر ما يميز قرية تونس بالفيوم هو أنها تضم عدداً من البساتين والأزهار الجميلة، لذلك فهي من أكثر الرحلات تفضيلاً من جانب محبي الجمال الطبيعي والمناظر الخضراء.

أسعار دخول قرية تونس بالفيوم 2023

بدأت الشركات السياحية في طرح عروض رحلات قرية تونس 2023 خاصة وأن الأجواء والمناخ يكونوا مميزين للغاية، كما يكثر الاقبال على رحلات قرية تونس خلال هذا الوقت من العام.

وهي واحدة من أفضل الرحلات الريفية التي يمكنك أن تحظى بها في مصر، خاصة وأن هناك الكثير من الأنشطة المميزة التي يمكنك ممارستها هناك، وفيما يلي مجموعة من أفضل عروض رحلات قرية تونس التي أعدها لكم فريق ترحالك خصيصاً:

جولات المركب رحلات قرية تونس

أول عروض رحلات قرية تونس في قائمتنا اليوم هو العرض الذي توفره شركة أجازات كلوب، والتي ستوفر رحلة لمدة يوم واحد إلى قرية تونس بالفيوم للاستمتاع بالأجواء الريفية المميزة هناك.

أما عن برنامج رحلة قرية تونس الذي توفره شركة أجازات كلوب السياحية، فهو كالآتي:

التجمع في الصباح والتوجه نحو القرية بأتوبيسات مكيفة.

تناول الإفطار في القرية، ويتكون من ( الفطير – العسل – الجبنة – الشاى).

زيارة مدرسة إفلين للخزف والفخار.

زيارة وادي الريان والشلالات هناك.

التوجه نحو وادي الحيتان ثم المتحف المفتوح.

تناول وجبة الغداء وسط الطبيعة.

زيارة قصور العرب ومنطقة الماجيك ليك.

الاستمتاع بعدد من الأنشطة الترفيهية (التزحلق على الرمال – كرة القدم – الراكت – الألعاب الجبلية – كامب فاير).

التجمع في نهاية اليوم للتوجه نحو الاتوبيسات ومغادرة قرية تونس.

سعر العرض

تبلغ أسعار رحلات قرية تونس التي توفرها شركة أجازات كلوب السياحية من 375 جنيهاً مصرياً لأفراد أكبر من 12 عاماً، أما الأطفال من 6 إلى 12 عاماً فيبلغ سعرها 300 جينهاً مصرياً بكرسي، أما الأطفال من سن 3 سنوات حتى أقل من 6 سنوات فيبلغ السعر 200 جنيهاً مصرياً بدون كرسي.

والسعر يشمل برنامج الرحلة كاملاً، وفي حالة إضافة ركوب الخيل أو البراشوت خلال الرحلة يتم دفع رسوم إضافية على سعر الرحلة، حيث 150 جينهاً مصرياً للفرد الواحد لتأجير براشوت، أما لركوب الخيل فيتم دفع 40 جنيهاً مصرياً على سعر الرحلة.

الحجز في العرض

يمكن الحجز في عروض رحلات قرية تونس التي توفرها شركة أجازات كلوب السياحية، والتواصل معهم والاستفسار عن كافة تفاصيل الرحلة من خلال الطرق التالية:

رقم الهاتف: 01222478666

البريد الإلكتروني: sales@agazatclub.travel

طالع أيضاً المزيد

تعرف على مواعيد سينما جرين بلازا اليوم 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *