• Home
  • خدمات
  • متوفر الان.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 الدبلومات الفنية

متوفر الان.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 الدبلومات الفنية

حالة من القلق والترقب يعيشها أولياء أمور وطلاب الدبلومات الفنية 2023، مع اقتراب إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وموعد اعتمادها رسميا من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وإعلان أسماء الأوائل.

وقال مصدر وزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لـ فيتو، إنه يتم الآن مراجعة نتيجة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات والشعب، قبل اعتمادها رسميا من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم خلال نهاية الأسبوع الجاري.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 الدبلومات الفنية

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 فور إعلانها واعتمادها رسميًا من خلال الرابط التالي: http://tech.moe.gov.eg/tech.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأكد أنه سيتم إعلانها فور اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأسبوع الجاري نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس لجميع النوعيات (الصناعي – الزراعي – التجاري – الفندقي ).

ويقوم الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، بعرضها على الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تمهيدًا لبدء مراسم الاعتماد الرسمي.

ويمكن الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس على موقعها الرسمي من خلال بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/، أو من خلال بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg/

طالع أيضاً المزيد

شاومينج تسريب امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام| التعليم تنفي

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *