• Home
  • خدمات
  • هل تم تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2023 علمي رياضة؟

هل تم تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2023 علمي رياضة؟

زعمت بعض الجروبات على تطبيق التواصل الاجتماعي “تيليجرام”، حصولهم على نسخة من ورقة امتحان مادة التفاضل والتكامل للثانوية العامة الدور الأول 2022-2023.

تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2023 علمي رياضة

انتشرت الكثير من أخبار بشأن تسريب امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة الدور الاول 2022-2023، في جروبات تليجرام و فيسبوك وتويتر و واتساب.

موعد امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2023

يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي العام، شعبة علمي رياضة؛ امتحان مادة التفاضل والتكامل اختبارات شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة 2023، صباح اليوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023.

هل تم تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2023 علمي رياضة؟

وتقوم بعض المجموعات على تطبيق تليجرام، بترويج خبر تسريب امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة بشكل واسع، إذ نشرت صورا زعمت أنها من كراسة الأسئلة الخاصة بامتحان مادة التفاضل والتكامل للثانوية العامة.

وتفاعل على هذه الصور عدد كبير من مشتركي تلك القنوات، والذين يقدرون بالآلاف.

إذ يستجيب الطلاب لمطالب القائمين على تلك القنوات للحصول على نسخة من الامتحان قبل بدء اللجان بساعات، والتي تتعلق بدفع الأموال، أو دعوة الأصدقاء للاشتراك في القناة لزيادة قاعدة المشتركين.

وزارة التربية والتعليم لم تعلق على تسريب الامتحان

ولم يصدر من وزارة التربية والتعليم حتى الآن، أي تعليق بشأن تسريب للامتحان، وتواصل غرفة عمليات امتحانات الثانوية التابعة لها مراقبة كل ما يدور حوله لاكتشاف أي مخالفة.

طالع أيضاً المزيد

ما هي حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2023 تليجرام؟

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *