• Home
  • منوعات
  • تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي تليجرام.. التعليم تنفي

تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي تليجرام.. التعليم تنفي

يبحث الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي 2022-2023 شعبة أدبي، عم تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي تليجرام، عبر محركات البحث المتواجدة خاصةً «جوجل»، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي تليجرام

تداولت مصادر الغش المعروفه شاومنيج العديد من الاخبار التى تدل على عملها جاهدة على تسريب الامتحان ولكن وزارة التربية والتعليم المصريه تقوم بعمل مقابل لاحباط عمليات التسريب وهى أن الامتحانات يتم طباعتها بشكل سرى ولا يمكن لاحد الاطلاع عليها قبل الامتحان.

والجدير بالذكر ان تسريب الامتحان يؤثر بشكل كبير على نفوس الطلاب ويجعلهم يشعرون بالاستياء والقلق، ويمكن أن يؤثر على أدائهم في الامتحان، بالإضافة إلى ذلك، يؤثر تسرب الامتحان على نوعية التعليم ويضر بسمعة النظام التعليمي.

لحل هذه المشكلة، يجب على الحكومات والوزارات المعنية تكثيف جهودها لمكافحة تسريب الامتحانات وتفعيل الآليات اللازمة للتحقق من سلامة وأمان الامتحانات.

توزيع درجات امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم والعليم الفنى أن عدد أسئلة امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023 هو 46 سؤال، منقسمين إلى أسئلة اختيار من متعدد وأسئلة مقالية، موضحة أن المجموع الكلى لـ امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023 هو 60 درجة.

عدد أسئلة امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023

و أوضحت الوزارة أن عدد أسئلة امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023 المقالية هي سؤالين مقالين فقط، مشيرة إلى أن عدد الأسئلة الموضوعية اختيار من المتعدد فى امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023 هو 44 سؤال.

طالع أيضاً المزيد

تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي تليجرام.. التعليم تنفي

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *