• Home
  • منوعات
  • صفقة القرن.. الأهلي ينهي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد

صفقة القرن.. الأهلي ينهي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد

لا يزال الحديث مستمرا عن مهاجم الأهلي الجديد، خاصة في ظل تضاؤل فرص انضمام جوستافو سوزا النجم البرازيلي مهاجم فريق جيونبوك الكوري، في الإنضمام لصفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الحالية.

وبما أن لا صوت يعلو فوق صوت المهاجم الجديد للنادي الأهلي، يرغب مسئولي النادي الأهلي في تلبية احتياجات المدير الفني للنادي الأهلي “مارسيل كولر”.

 

اجتماع كولر مع الخطيب ولجنة التخطيط

من جانبه عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، بجانب لجنة التخطيط، من أجل حسم ملف مهاجم الأهلي الجديد، وقد حرص محمود الخطيب على طمأنة المدير الفني، والتأكيد على أن الفريق الأحمر سوف يتمم التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي يرضي احتياجات كولر الفنية، حيث أن كولر يرغب في غلق وإتمام هذا الملف، وذلك أيضا بجانب أيضا ملف المعارين والراحلين عن القلعة الحمراء.

 

مكتشفي المواهب بالنادي الأهلي يعرضون على كولر صفقة القرن

ذلك وقد كشف مسئول بالقلعة الحمراء، أن لجنة مكتشفي المواهب قامت بترشيح أحد اللاعبين الصغار في أكاديميات أوروبا يشبه هالالند مهاجم مانشستر سيتي، إنجليزي الجنسية، وصغير في السن، يمتلك مقومات عالية تساعده على التكيف في اللعب داخل القارة السمراء، والتطور داخل النادي الأهلي، حيث تم عرض اللاعب على كولر، وتنتظر الإدارة قراره النهائي بشأن اللاعب، من أجل إتمام التعاقد معه أو صرف النظر عنه والتفكير في مهاجم أخر لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

 

انتهاء النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم الأهلي الجديد

كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي، أن المسئولين داخل لجنة التعاقدات قد أنهو الاتفاق بشأن مهاجم الأهلي الجديد، وأن سبب تأخر الإعلان الرسمي هو موقف جوستافو سوزا.

وكانت ترغب إدارة الأهلي في التعاقد مع جوستافو سوزا النجم البرازيلي مهاجم فريق جيونبوك الكوري، وذلك بسسب رغبة كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لذلك سيتم الانتظار لحين حسم موقف اللاعب نهائيا، أو التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد.

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *