• Home
  • منوعات
  • الآن لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2023 الدور الثاني.. تفاصيل

الآن لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2023 الدور الثاني.. تفاصيل

نقدم لكم الآن لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2023 الدور الثاني، فمن المقرر ظهورها على بوابة الأزهر خلال ساعات قليلة وهو ما يبحث عنه طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية وذلك حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد في جميع مراكز الجمهورية.

 

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2023 الدور الثاني

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2023 الدور الثاني، فى نهاية شهر أغسطس الجاري، حيث تم ارسال النتيجة إلى مشيخة الأزهر من أجل اعتمادها وظهورها علي موقع نتائج الطلاب للاستعلام في اي وقت .

 

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2023 الدور الثاني

 

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2023 الدور الثاني عن طريق الدخول على بوابة الأزهر من خلال الضغط هنا

– الخطوه الاولي:  أكتب رقم الجلوس الخاص بك.

– الخطوه الثانيه : انقر على أيقونة نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري الدور الثاني

– الخطوه الثالثه : سوف تظهر لك النتيجة ويمكنك الاطلاع عليها بالدرجات.

 

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2023 الدور الثاني

 

ومن هذا الجانب طلاب الصف الثالث الاعدادي الازهري قد استهلوا الامتحانات يوم 5 اغسطس، وحتى 12 من ذات الشهر، حيث تقدم نحو 45416 طالبا إلى امتحانات الدور الثاني.في سياق متصل، يبدأ العام الدراسي الجديد يوم السبت الموافق الثلاثين من سعر سبتمبر 2023 فى جميع انحاء الجمهورية.

 

لينك تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2023

 

وفى نفس السياق ، يبحث طلاب الثانوية الأزهرية بعد إعلان نائب رئيس جامعة الأزهر عن فتح باب التنسيق فيمكن للطلاب التقديم إلكترونيا لفئات معينة تم الإعلان عنها,ويستطيع طلاب الثانويه العامه التقديم عبر الموقع الإلكتروني من خلال الضغط هنا حيث يستمر لمدة أسبوعين حسب ما تم الإعلان.

https://www.azu.edu.eg/azharsr/Facs/OutFacStd

وعلى صعيد متصل بخصوص الفئات المتاح لها التقديم فهم: (لسنوات السابقة – إعادة القيد المستنفيذين – تخصص القراءات – تنسيق المعادلات – طالبات الشهادة الثانوية العامة الراغبات في الالتحاق بشعبة الترجمة الفورية) ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 بعد المرحلة الثانية فى أواخر شهر سبتمبر القادم من العام الجاري.

 

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *