• Home
  • خدمات
  • “اعرف الآن”.. موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2022

“اعرف الآن”.. موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2022

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2022 .. يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الفصل الدراسي الحالي 2021-2022، عبر محرك البحث الشهير جوجل عن موعد فتح باب تسجيل رغبات المرحلة الثالثة، حيث أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن تنسيق المرحلة الثالثة 2022، سينطلق عقب الانتهاء من مرحلة تقليل الاغتراب وإعلان نتائجها للطلاب، على أن يتم بعدها مباشرة فتح الموقع الإلكتروني للتنسيق لتسجيل الرغبات، موضحة أن معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعات ستستمر في استقبال الطلاب بجميع المحافظات مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا «كوفيد 19».

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2022

و أوضحت الوزارة ، أن هناك ما يقرب من 65 ألف طالب وطالبة من الناجحين في امتحانات الدور الأول للثانوية العامة في انتظار بدء موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2022 لتسجيل لرغباتهم، موضحة أنه سيتم إرجاء إعلان نتيجة التنسيق للمرحلة لحين استكمال باقي أعمال تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة من الدور الثاني، مؤكدة أن هناك العديد من الأماكن الشاغرة لطلاب الشعب المختلفة سواء بالكليات أو المعاهد.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2022

وأكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، و المشرف على التنسيق، أن أعمال تسجيل الرغبات لمرحل تقليل الاغتراب تسير بصورة هادئة ومنتظم دون رصد أي مشكلات مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا خلال الوجود في معامل التنسيق الإلكتروني.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2022 

والجدير بالذكر، أن مرحل تقليل الاغتراب تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل 2022، على أن يتم بعدها مباشرة حصر رغبات التحويلات والبدء في التنفيذ وفقًا للنسب والقواعد المحددة في هذا الشأن، على أن يتم الكشف عن نتائجها خلال 48 ساعة من غلق باب التسجيل والتحويلات.

اقرأ أيضاً

الكليات المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة 2022 أدبي

3 Comments Text
  • يقول zoritoler imol:
    تعليقك في انتظار المراجعة. هذه معاينة؛ سيكون تعليقك مرئيًا بعد الموافقة عليه.
    Precisely what I was searching for, regards for putting up.
  • يقول zoritoler imol:
    تعليقك في انتظار المراجعة. هذه معاينة؛ سيكون تعليقك مرئيًا بعد الموافقة عليه.
    Good day! This is kind of off topic but I need some help from an established blog. Is it difficult to set up your own blog? I’m not very techincal but I can figure things out pretty quick. I’m thinking about creating my own but I’m not sure where to start. Do you have any ideas or suggestions? Cheers
  • Leave a Replay

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *