تعرف على صفقات تشيلسي 2023

تنشر لكم المحفظة خلال هذا التقرير تفاصيل حول صفقات تشيلسي 2023، حيث يستعد تشيلسي الإنجليزي لبداية الموسم الكروي (2022-2023)، إذ يسعى لإبرام صفقات جديدة قوية لتدعيم صفوف الفريق.

وتأمل جماهير البلوز أن يكون مالك النادي الجديد تود بويلي، على قدر المسئولية بقيادة النادي لحصد الألقاب والحضور بقوة في كافة المنافسات.

صفقات تشيلسي 2023

وأنهى الفريق اللندني الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 74 نقطة، من 21 فوزا و11 تعادلا و6 هزائم، ليغيب عن منصات التتويج منذ موسم 2016-2017، حيث يمتلك 6 ألقاب من البريميرليج حتى الآن.

وبالطبع لدى تشيلسي العديد من الألقاب والبطولات، إذ يملك تاريخا طويلا من الإنجازات منذ تأسيسه عام 1905.

وتحت قيادة المدير الفني توماس توخيل وبالصفقات الجديدة التي قام بها الفريق، من المنتظر أن ينافس تشيلسي بقوة في الموسم الجديد.

جميع الراحلين رسميًا عن تشيلسي 2022-2023

 

أعلن النادي رسميًا عن رحيل عدد من لاعبي الفريق، أبرزهم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي مقابل 8 ملايين يورو على سبيل الإعارة.

كما رحل المدافع أنطونيو روديجر إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، فيما سار أندرياس كريستنسن على خطاه بانتقاله إلى صفوف برشلونة مجانا.

ولم يتم التجديد حتى الآن لكل من داني درينكووتر وتشارلي موسوندا.

جميع صفقات تشيلسي الجديدة في ميركاتو 2022-2023

قام تشيلسي بضم صفقتين حتى الآن وهم رحيم ستيرلينج، قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 56.2 مليون يورو، وكاليدو كوليبالي قادمًا من نادي نابولي مقابل 38 مليون يورو.

صفقات تشيلسي 2022-2023

رحيم ستيرلينج

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي، بشكل رسمي عن التعاقد مع رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع سترلينج على عقد مدته 5 سنوات مع تشيلسي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني حيث انضم الدولي الإنجليزي لمعسكر الإعداد للموسم الجديد.

خاليدو كوليبالي

 

ونجح تشيلسي في التعاقد مع قائد ومدافع منتخب السنغال خاليدو كوليبالي في الانتقالات الصيفية بشكل رسمي قادما من نابولي الإيطالي.

وبلغت صفقة انضمام كوليبالي صاحب الـ31 عاما لصفوف تشيلسي 40 مليون يورو ووقع على عقد مدته 4 سنوات.

أتم تشيلسي تعاقده مع اللاعب الشاب إيدي بيتش، حارس مرمى فريق.

جابرييل سلونينا

أعلن نادي تشيلسي، بشكل رسمي ضم جابرييل سلونينا حارس شيكاغو فاير الأمريكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

كارني تشوكويميكا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع النجم كارني تشوكويميكا لاعب وسط أستون فيلا، لمدة 6 مواسم ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2022.

اقرأ أيضاً

تابع الاجمد.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *