• Home
  • خدمات
  • لتحسين المعيشة.. خطوات تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2023

لتحسين المعيشة.. خطوات تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2023

تزداد عمليات البحث عبر «جوجل» عن خطوات تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2023، من قِبل العمالة غير المنتظمة، بعد أن أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي عن منحة العمالة غير المنتظمة 2023 بحد أقصى 1000 جنيه، والتي جاءت ضمن قرارات السيسي من أجل تحسين وضع العمالة في مصر، وبناء على ذلك أصدر الرئيس السيسي قرارًا بإنشاء صندوق إعانة للطوارئ لمساندة ودعم العمالة غير المنتظمة.

منحة العمالة غير المنتظمة 2023

جاءت منحة العمالة غير المنتظمة 2023، وفقًا لقرارات الرئيس السيسي، من أجل دعم و مسادنة العمالة غير المنتظمة في مصر، من خلال إنشاء صندوق إعانة للطوارئ، وتحويل المستحقات الاجتماعية والصحية و الإنفاق منها، في حالات الطوارئ، التي قد تواجه العمالة غير المنتظمة 2023.

ومن المقرر أن يتم بدء تفعيل عمل صندوق العمالة غير المنتظمة 2023، فور الانتهاء من الإجراءات القانونية، ومن ثم يتم صرف إعانة عاجلة للعمالة غير المنتظمة، وغير المستفيدة من برامج الحماية الاجتماعية، والتي تقدر بقيمة حد أقصى 1000 جنيه.

خطوات تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2023 

1- الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بـ العمالة غير المنتظمة من خلال الرابط التالي: https://mom.manpower.gov.eg/.

2- اضغط على إنشاء حساب جديد.

3- أدخل البيانات الشخصية المطلوبة للعامل المتقدم، وتشمل الاسم، الرقم القومي، الرقم القومي، تاريخ الميلاد، الموقف التأميني، المهنة، التجنيد، الحالة الاجتماعية، العنوان، رقم الموبايل، للتواصل من خلاله.

4- بعد إدخال البيانات الشخصية، قم بالضغط على حفظ.

طالع أيضاً المزيد

“فلوس كتير”.. أسعار العملات القديمة والنادرة 2023-2024

1 Comments Text
  • يقول zoritoler imol:
    تعليقك في انتظار المراجعة. هذه معاينة؛ سيكون تعليقك مرئيًا بعد الموافقة عليه.
    Greetings from Idaho! I’m bored at work so I decided to browse your blog on my iphone during lunch break. I really like the info you present here and can’t wait to take a look when I get home. I’m amazed at how fast your blog loaded on my cell phone .. I’m not even using WIFI, just 3G .. Anyways, fantastic blog!
  • Leave a Replay

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *