• Home
  • خدمات
  • الآن الاوراق المطلوبة للتقديم علي شقق الاسكان الاجتماعي 2022 سكن لكل المصريين

الآن الاوراق المطلوبة للتقديم علي شقق الاسكان الاجتماعي 2022 سكن لكل المصريين

الاوراق المطلوبة للتقديم علي شقق الاسكان الاجتماعي 2022 سكن لكل المصريين.. يبحث الكثير من المواطنين في محافظات مصر عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، عن الأوراق المطلوبة للتقديم علي شقق الإسكان الإجتماعي 2022، حيث كشفت الدكتور مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، تفاصيل مشروع سكن لكل المصريين 3، والأوراق المطلوبة للتقديم في شقق الإسكان الاجتماعي.

الاوراق المطلوبة للتقديم علي شقق الاسكان الاجتماعي 2022 سكن لكل المصريين

و أضافت مي عبد الحميد، في حوار عبر تقنية الفيديو كونفراس، مع الإعلامية لبنى عسل، مقدمة برنامج الحياة اليوم، المذاع عبر قناة الحياة، أن لأوراق المطلوبة للتقديم في شقق الإسكان الاجتماعي:

 

1- صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجه سارية، و قسيمة الزواج وشهادة ميلاد الأولاد، ومستندات إثبات الدخل ويكون الدخل المذكور هو صافي الدخل الشهري.

2- إذا كان المتقدم متزوج عليه تقديم مفردات مرتب الزوجة

3- إذا كان المتقدم متزوج عليه تقديم مفردات مرتب الزوجة، وإذا كانت لا تعمل يتم تقديم إقرار يفيد ذلك.

4- إيصال سداد مقدم الحجز ومصروفات التسجيل، وأي مستندات خاصة بمصادر الدخل الإضافية (عمل إضافي – الأملاك الزراعية أو العقارات أو الأراضي – معاش استثنائي أو خلافه – امتلاك أي سندات أو أسهم أو ودائع أو أي أوعية ادخارية أو حسابات التوفير أو أي أوراق مالية تدر دخلًا إضافياً ).

شقق الاسكان الاجتماعي 2022 سكن لكل المصريين

و أكملت الدكتور مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، كما يلي:

5- بالنسبة لأصحاب المهن والأعمال الحرة والأنشطة التجارية والحرفية، عليهم تقديم شهادة من محاسب قانوني معتمدة تبين صافي الدخل السنوي أو الشهري موضح بها مهنة المتقدم.

6- بالنسبة للأرامل والمطلقات وأصحاب المعاشات، عليهم تقديم طابعة معتمدة ببيانات المعاش من التأمينات بالنسبة للأرملة وأصحاب المعاشات.

7- إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي (كهرباء أو غاز أو مياه)، وفي حال سبق الحجز بأحد مشروعات الإسكان الاجتماعي دون التخصيص والاستفادة.

8- يشترط تقديم مستند يفيد بسحب مقدم جدية الحجز بالإعلان السابق.

اقرأ أيضاً

متوفر.. أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2022

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *