• Home
  • نصائح
  • “متاح الآن”.. ثمن كراسة الشروط الاسكان الاجتماعي 2022

“متاح الآن”.. ثمن كراسة الشروط الاسكان الاجتماعي 2022

ثمن كراسة الشروط الاسكان الاجتماعي 2022..حددت وزارة الإسكان متمثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودهم التمويل العقاري، سعر كراسة شروط سكن لكل المصريين 2022، ضمن مباردة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين منخفضي و متوسطي الدخل للحصول على وحدة سكنية بتسهيلات خاصة.

استلام كراسة الشروط الاسكان الاجتماعي 2022

 

ومن المقرر، أن يسدد المتقدم سعر كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي في بداية مراحل التقديم والحصول عليها من الأماكن المحددة.

ثمن كراسة شروط الإسكان الإجتماعي 2022

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، سعر كراسة الشروط التي على المتقدم شراءها في خلال الفترة المحددة لفتح باب الحجز، والتي تبلغ 200 جنيه.

 

ويستلزم على المتقدم، سداد مقدم جدية الحجز والمصروفات الإدارية، خلال الفترة من يوم الأحد 25 سبتمبر حتى 1 أكتوبر لذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ومن يوم 2 أكتوبر حتى 27 أكتوبر لجميع المواطنين.​​​​​​​

 

أماكن الحصول على كراسة شروط سكن لكل المصريين 3

 

تستطيع الحصول على كراسة الشروط خلال الفترة المحددة لإتاحتها أمام المواطنين، من خلال مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروحة بها الوحدات السكنية.

أتاح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري خدمة التسليم فوري لوحدات جاهزة في كلًا من المحافظات والمدن التالية (الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة).

كما أشار الصندوق، إلى أنه يتم تسليم وحدات سكنية خلال 18 شهرًا في مدن أكتوبر الجديدة «غرب المطار» و«جرزا القطوري- العياط»، ومدينة دمنهور.

اقرأ أيضاً

حكم شراء شقق الاسكان الاجتماعي 2022 والتقسيط

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *