• Home
  • منوعات
  • اشاره تردد قناة الكأس القطرية العارضة مباراة الزمالك والهلال نايل سات

اشاره تردد قناة الكأس القطرية العارضة مباراة الزمالك والهلال نايل سات

تقدم لكم المحفظة خلال التقرير التالي تردد قناة الكأس القطرية العارضة لمباراة الزمالك والهلال، حيث زادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، عن تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال، كونها إحدى القنوات التي ستقوم ببث المباراة في إطار البطولة المنعقدة في قطر وهي مباراة الزمالك والهلال السعودي.

تردد قناة الكأس القطرية العارضة مباراة الزمالك والهلال

نرصد خلال السطور التالية، تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال، التي جاءت كما يلي:

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة

يستطيع المواطنين ضبط تردد قناة الكأس القطرية علي القمر الصناعي: نايل سات، ثم ضبط التردد علي أن يكون: 11919، ثم صيد معدل الاستقطاب علي أن يكون افقي، ثم ضبط معدل الترميز علي أن يكون: 27500، ثم ضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون 3/4.

ترددات أخرى لنقل مباراة الزمالك والهلال

ومن المقرر أيضًا، أن تذيع مجموعة قنوات bein sports، المباراة المرتقبة بين الزمالك والهلال، وذلك على القنوات المفتوحة التابعة لها على القمر الصناعي المصري نايل سات، وعلى قمر عرب سات، وجاءت الترددات كالتالي:

تردد قناة bein sport 1 المفتوحة

 

يستطيع المواطنين ضبط تردد قناة الكأس القطرية علي القمر الصناعي: نايل سات، ثم ضبط التردد علي أن يكون: 11013، ثم صيد معدل الاستقطاب علي أن يكون افقي، ثم ضبط معدل الترميز علي أن يكون: 27500، ثم ضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون 3/4.

تردد قناة bein sport 2 المفتوحة

يستطيع المواطنين ضبط تردد قناة الكأس القطرية علي القمر الصناعي: نايل سات، ثم ضبط التردد علي أن يكون: 11054، ثم صيد معدل الاستقطاب علي أن يكون افقي، ثم ضبط معدل الترميز علي أن يكون: 27500، ثم ضبط معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون 3/4.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

تلعب مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل، اليوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة.

قد يهمك أيضاً

هبوط مستمر… سعر الذهب اليوم الجمعة 9-9-2022 في مصر «تحديث لحظي»

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *