• Home
  • نصائح
  • آخر موعد لحملة تطعيم شلل الأطفال الجديدة 2022

آخر موعد لحملة تطعيم شلل الأطفال الجديدة 2022

آخر موعد لحملة تطعيم شلل الأطفال الجديدة 2022.. يهتم آلاف المواطنين، بمعرفة آخر موعد لحملة تطعيم شلل الأطفال الجديدة 2022، حتى يتمكنوا من الذهاب إلى الفرق الطبية الثابتة لتلقي التطعيم الذي يعد من أهم تطعيمات الأطفال على الإطلاق.

حملة تطعيم شلل الأطفال الجديدة 2022

 

تستهدف حملة التطعيم عدد هائل من الأطفال في محافظتي القاهرة والجيزة على السواء، من سن يوم حتى 5 سنوات لمواجهة مرض شلل الأطفال.

جاءت تلك الحملة وفقًا لخطة وزارة الصحة والسكان، للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال، وتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

آخر ميعاد للتطعيم ضد شلل الأطفال 2022

 

تبدأ حملة تطعيم شلل الأطفال الجديدة أعمالها يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022، وتستمر لمدة 5 أيام، ليتمكن الآباء والأمهات من تطعيم جميع الأطفال المصريين وغير المصريين على السواء.

ويكون آخر موعد للتطعيم ضد شلل الأطفال يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر 2022، حيث يمكن تلقي التطعيم في عدد كبير من الميادين المختلفة عن طريق الفرق الطبية المتنقلة قبل الموعد النهائي لحملة تطعيم الأطفال الجديدة.

حملة تطعيم الأطفال الجديدة 2022

 

تجرى حملة تطعيم الأطفال ضد شلل الأطفال في جميع الوحدات الصحية والفرق المتحركة من شقة لشقة والفرق الثابتة بالمجان، فضلًا عن تواجد الطواقم الطبية فى الميادين العامة والنوادي والمحطات الرئيسية بمترو الأنفاق، وبجوار المساجد والكنائس.

أقرأ أيضاً

تعرف علي موعد حملة تطعيم شلل الأطفال في القاهرة والجيزة وأماكن تواجدها

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *