• Home
  • خدمات
  • اعرف.. موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2023

اعرف.. موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2023

ننشر لكم موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2023، حيث يتساءل عنه العديد من المواطنين، فيزداد البحث عنه خلال الآونة الأخيرة، بعدما أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح 522 قطعة أرض بالمرحلة الثالثة من أراضي مشروع مسكن.

موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2023

يتنوع الطرح الجديد بين متوسط ومتميز وأكثر تميزا، حيث تم توزيع الاراضي لتكون عدد 329 قطعة أرض متوسطة في كلا من برج العرب، السادات، أسوان الجديدة، طيبة، أخميم، غرب قنا، ناصر.

يأتي ذلك على أن تكون 155 قطعة أرض متميزة في بني سويف الجديدة، الشروق، الفيوم، برج العرب، حدائق أكتوبر، الصالحية الجديدة، وعدد 38 قطعة أرض أكثر تميزا، في المنصورة، العبور، القاهرة الجديدة.

موعد طرح الأراضي السكنية 2023

وأشارت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، أن آخر موعد للطرح سيكون فى 21 من شهر أكتوبر المقبل، حيث بدأ الطرح بداية من يوم 22 أغسطس 2023.

أسعار أراضي وزارة الإسكان 2023

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أوضحت ان سعر مقدم الحجز سيكون 25 ألف جنيه، أو 100 ألف جنيه، أو 350 ألف جنيه، على أن يتم سداد قيمة الأرض المتبقية على 3 أقساط سنوية، بالإضافة إلى فائدة البنك المركزي.

وحذرت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه فى حال عدم دفع قيمة قسطين متتاليين، فسوف يتم سحب الأرض وإلغاء التخصيص فى الحال.

طالع أيضاً المزيد

متوفر لدينا.. رابط الاستعلام عن معاش نقابة المعلمين 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *