• Home
  • خدمات
  • حجز قطار الحرمين من منصة نسك بعد التحديث

حجز قطار الحرمين من منصة نسك بعد التحديث

حجز قطار الحرمين من منصة نسك بعد التحديث.. يستطيع جميع المواطنين حجز قطار الحرمين من منصة نسك بعد التحديث الجديد الذي أطلقته وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، ضمن الخدمات التي تقدم للمعتمرين على تطبيق نسك.

بات من السهل الدخول إلى نسك لحجز قطار الحرمين السريع عن طريق نسك، وهي المنصة التي تضم العديد من الخدمات المتنوعة المقدمة للزوار والمعتمرين لتسهل عليهم أداء مناسك العمرة.

تعمل منصة نسك على رفع جودة ومستوى الخدمات المقدمة من خلال المعلومات و التساهيل المتاحة أمام مستخدمي التطبيق من الزوار.​​​​​​​

حجز قطار الحرمين السريع من تطبيق نسك

 

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، أنه تم إضافة خدمة حجز القطار السريع بصورة مستحدثة على تطبيق نسك، وذلك تحت تبويب خدمات النقل المتاحة على المنصة.

رابط حجز قطار الحرمين

وبذلك عليك تحديث التطبيق لتحصل على رابط حجز قطار الحرمين بكل سهولة ويسر، دون الحاجة إلى البحث طويلا عن طريقة الحجز.

كما يمكنك الدخول إلى منصة نسك الإلكترونية من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، وذلك للحصول على جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها لتساعدك أثناء أداء العمرة في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر، أن وزارة الحج والعمرة قد أطلقت المنصة الحكومية nusuk.sa، لتكون البوابة السعودية الجديدة لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة، في 10 أكتوبر 2022، وذلك لتطوير تجربة ضيوف الرحمن وتيسير إجراءات قدومهم من جميع أنحاء العالم.

أقرأ أيضاً

هل الجوازات تعمل يوم السبت في مصر؟

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *