تيشرت اسوان الجديد 2023.. تفاصيل

تيشرت اسوان الجديد 2023

تيشرت اسوان الجديد 2023.. كشف نادي أسوان برئاسة اللواء احمد سليمان عن الزى الجديد الذى سيرتدية الفريق الأول لكرة القدم ابتداء من مباراة اليوم الجمعة 23 ابريل امام فريق الجونة فى دور ال 16 لمسابقة كاس مصر.

تيشرت اسوان الجديد 2023

و لم يختلف الزى الجديد لنادى اسوان عن سابقة سوى فى بعض التفاصيل البسيطة حيث يتكون الزي الأساسي للموسم الجديد باللون الازرق مع تواجد بعض الخطوط السوداء منقوشة عليها حروف فرعونية فى مقدمة التيشرت والزى الاحتياطى باللون الأبيض كما هو معتد فى السنوات الأخيرة.

تفاصيل تيشرت اسوان الجديد 2023

و كتبت صفحة أسوان: “باب الحجز قريبًا لزي نادي أسوان باللون الجديد، الأسود فقط على Aswan SC اللون الأزرق ايضًا سيكون متوافر، أي لون ستختار؟”.

وكانت ردود أفعال إيجابية من جانب الجماهير قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، حول الزي الرسمي لأبناء الجنوب باللون الأزرق الذي يتضمن بعد بعض الرموز الفرعونية.

ويستعد أسوان لمواجهة سموحة يوم الأحد المقبل على استاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

للتعرف علي موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر من هنا .

ويحتل فريق أسوان المركز الـ 14 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 5 نقاط، حصدها أبناء الجنوب من 6 جولات، حيث تعادل الفريق الأسوانى فى مباراتى بيراميدز وإف سى مصر، وفاز على مصر المقاصة وخسر فى مواجهتى الأهلى والمقاولون.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *