• Home
  • خدمات
  • رقم تليفون الرئيس عبد الفتاح السيسي بحث كبير| السيسي سند المصريين

رقم تليفون الرئيس عبد الفتاح السيسي بحث كبير| السيسي سند المصريين

تصدر رقم تليفون الرئيس عبد الفتاح السيسي بحث كبير من قبل الكثير من المواطنين المصريين، شكره علي المجهود المبذول في تحسين الرعاية الصحية والمعيشة، حيث حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي ، منذ توليه مقاليد الحكم على التواصل المباشر مع المواطنين، وسماع شكواهم بنفسه، فضلا عن متابعته للشكاوى الواردة من كل الجهات الحكومية والإعلامية والصحفية، و التدخل الحاسم فيها لحلها، والرد عليها.

رقم تليفون الرئيس عبد الفتاح السيسي 

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس السيسي ارفع سماعة التليفون وكلم رئيس الرقابة الإدارية أو كلمني انا شخصياً، كل مخطئ سوف يحاسب مهما كان، انا لا احمي مخطئ، كله يحاسب، بما فيهم انا شخصياً، أستطيع الرئيس اكتساب حب وثقة المواطنين منذ توليه رئيسة الجمهورية.

مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”

قام الرئيس السيسي لعمل مبادرة حياة كريمة تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر. وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.

مما جعل المواطنين المصريين يبحثون عن رقم الشخصي لإرسال رسائل الشكر والتقدير علي كل جهد يقود بيه من أجل المصريين.

مع وجود الرئيس السيسي تصبح مصر افضل وافضل فهو من اعظم الرئاسة قدم الكثير للمصريين من الرعاية الصحية والإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة كل عدو و ساعد العديد من البلدان.

رقم تليفون الرئيس عبد الفتاح السيسي 

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

يمكنكم التواصل مع الرئيس السيسي من خلال الرقم الموحد لهيئة الرقابة الادارية لتقديم الشكاوى من إحدى الجهات الحكومية خاصةً الفساد و الرشاوي، وسوف يتم الاطلاع علي صحة بيانات المتصل بالرقم القومي لضمان الجدية وهذا رقم الرقابة الادارية لجميع المحافظات ( 16100 ).

كما يمكنكم من خلال النيابة الإدارية حيث إتاحت إمكانية تقديم الشكاوي من المعاملات الحكومية و لاتخاذ الإجراءات اللازمة علي الفور لمحاسبة كافة المسئولين حتي درجة وكيل وزارة.

كنا نجحت النيابة الإدارية في عهد الرئيس السيسي من حل كثير من المشاكل الخاصة بالمواطنين خاصة في مجالات نقص الادوية والمدارس والمرور وغيرها وهذا رقم التواصل ( 16117 ).

مبادرة الرئيس عبد الفتاح للمرآة ” مبادرة دعم صحة المرأة المصرية “

يعرف الرئيس السيسي بتقدير المرآة و مكانتها في المجتمع، عمل من أجل المرآة بالكثير وأبرزها مبادرة دعم صحة المرأة المصرية، وهي مبادرة تهدف للكشف المبكر عن أورام الثدي بجميع محافظات الجمهورية مجانًا، وتستهدف العلاج والتوعية الكاملة بمسببات المرض وآليات الفحص الذاتي للمنتفعات.

السيسي أعظم رئيس لمصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

استطاع الرئيس السيسي تحسين مصر من جميع النواحي الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية والاقتصادية، و كما يعمل على تحسين معيشة المواطن المصري وحماية البلدان المجاورة.

أقرأ أيضاً

الآن.. موقع وزارة التضامن الاجتماعي استعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2022

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *