• Home
  • خدمات
  • «متوفر».. مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022

«متوفر».. مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022

مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022.. بدأ الكثير من طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية في الاستعداد للامتحانات الشهرية في مختلف المواد، وبدأ العديد منهم في البحث عن مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022.

مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت إجراء امتحانات شهر للطلاب في مختلف المراحل التعليم بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي.

وتعتبر مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي يهتم طلاب المراحل التعليمية المختلف بمذاكرتها ومراجعتها لكونها من المواد التي تضاف للمجموعة وبها نجاح ورسوب.

مواصفات امتحان الإنجليزي أكتوبر رابعة ابتدائي 2022

 

تتمثل مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022، ويبلغ عدد مفردات الاختبار 10 مفردات، والتي تتمثل في التالي :

• بالنسبة للسؤال الأول في امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022، فهو عبارة عن اقرأ وأكمل النص بكلمة من القائمة، وهو عبارة عن ثلاث فراغات وأربع كلمات في القائمة، وتقدر الإجابة على هذا السؤال بثلاث درجات.

• بالنسبة للسؤال الثاني في امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022 فهو عبارة عن اقرأ ثم وصل 4 عبارات في العامود أ و5 عبارات في العامود ب وتقدر الإجابة عليه بأربعة درجات.

• السؤال الثالث فهو عبارة عن ثلاث جمل وهي أعد ترتيب الكلمات التكوين جملة صحيحة، وتقدر الإجابة على هذا السؤال ثلاث درجات.

وبذلك يكون إجمالي درجات اختبار امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022، عبارة عن 10 درجات مضروبة في 6.5 درجات تساوي 65 درجة.

أقرأ أيضاً

حالة الطقس غدًا الاثنين 24 أكتوبر 2022

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *