• Home
  • خدمات
  • تعرف علي موعد منتدى شباب العالم 2023

تعرف علي موعد منتدى شباب العالم 2023

موعد منتدى شباب العالم 2023.. يتساءل العديد من الشباب عن كيفية التسجيل في منتدى شباب العالم 2023 بالمؤتمر الجديد، وهو المنتدى الشبابي العالمي الذي أصبح يتم إقامته بشكل سنوي داخل جمهورية مصر العربية، والذي يهدف إلى توفير منصة للشباب يستطيعون من خلالها التعبير عن فنونهم وثقافتهم ومهاراتهم حيث تم تأسيس هذه المنصة من خلال مجموعة من الشباب بغرض إرسال رسالة للتضامن والوئام والإزدهار الذي يقدمه الشباب المصري إلى جميع شباب العالم.

كيفية التسجيل في منتدى شباب العالم 2023 مصر

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي في مصر والهدف منه هو جمع الشباب من مختلف البلدان وتنمية الثقافة المجتمعية، بدأ أول مؤتمر للمنتدى في عام 2017م، وحظى بالعديد من الإقبال لمختلف الشباب حول العالم.

يعد حضور منتدى شباب العالم 2023 بمدينة شرم الشيخ حضور عالمي لمختلف الشباب من جميع أنحاء العالم، ويعملون على التعبير عن آرائهم من خلال مجموعة من الفقرات الثقافية والمبادرات التعليمية والتوصيات خاصة مع حضور عدد كبير من قادة العالم والزعماء والشخصيات المؤثرة.

لذلك يعد منتدى شباب العالم فرصة مميزة لتواصل الشباب مع زعماء العالم وصناع القرار والمفكرين في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أن المنتدى يعد فرصة مميزة لتبادل الأفكار والثقافات بشكل كبير.

موعد منتدى شباب العالم 2023

أعلنت الإدارة المختصة لتنظيم مؤتمر الشباب عن موعد أطلاق المؤتمر الخامس في نهاية العام الجاري 2022 والتي يشمل مؤتمر قمة المناخ العالمية بمدينة شرم الشيخ 2022، وموعد إنتهاء مؤتمر شباب العالم سيكون في أوائل العام الجديد 2023، بحيثُ يكون موعد ابتداء المؤتمر يوم 6 نوفمبر 2022 حتى يتمكن معظم الشباب أن يقوموا بالإشتراك والتسجيل في منتدى شباب العالم 2023 من خلال البوابة الإلكترونية للمنتدى على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أنه يمكن من خلال المنصة الإلكترونية للمنتدى التعرف على المبادرات التنموية والتوصيات والتغيرات المناخية والفقرات الجديدة المطروحة والتي سنتعرف عليها في هذا الشرح.

معلومات عن منتدى شباب العالم 2023

 

بعد أن يتم التسجيل في منتدى شباب العالم 2023 من المهم أن يتم تفعيل باقي الإجراءات على الحساب حتى يكون الحساب مهيأ بالشكل الذي يساعد في حضور المؤتمر وذلك من خلال خطوات التآلية:

1- Documents

تدوين بيانات إثبات الشخصية: حيث يمكن أن يتم اختيار ما بين تدوين بيانات وثيقة السفر أو تدوين بيانات بطاقة الرقم القومي للتسجيل في مؤتمر الشباب الجديد.

2- Education

بيانات التعليم: حيث يجب أن يتم تدوين المؤهل الدراسي والجامعة التي حصل عليها المتقدم، بالإضافة إلى سنة التخرج والتخصص.

3- Job

العمل الوظيفي: وهذا الصفحة تتضمن بيانات وظيفة المستخدم حيث يجب اختيار سواء كان موظف أو يعمل بدوام كامل أو عمل حر كما يجب اختيار البلد التي يعمل فيها ويقوم بتدوين عنوان الوظيفة.

4- Interests

الإهتمامات: من خلال هذا الصفحة سوف يجد المستخدم مجموعة من الخيارات لإهتمامات مختلفة يجب أن يختار الإهتمامات التي تتناسب معه مثل الزراعة والصناعة الخضراء أو الإقتصاد والتمويل أو الرعاية الصحية أو البنية التحتية أو غيرها من الإهتمامات الأخرى.

5- Emergency contact

بيانات الإتصال: من خلال هذا الخيار سوف يقوم المستخدم بتدوين بيانات الإتصال كما يقوم باختيار أحد الأشخاص الأقارب أو أحد الأصدقاء بحيث يمكن التواصل معه في أي وقت إن كان هناك حاجة للمستخدم بالمنتدى.

كيف يمكن حضور منتدى الشباب العالمي 2023؟

لا يختصر مؤتمر شباب العالم على حضور الشباب المصري فقط، ولكن يتمكن جميع الشباب حول العالم من حضور منتدى الشباب العالمي من كافة البلدان والتي تتضمن 6 خطوات أساسية والمتمثلة في التآلي:

الخطوة الأولى هو تسجيل حساب على المنصة الإلكترونية لمنتدى الشباب العالمي على شبكة الإنترنت.

الخطوة التالية هو تلقي دعوة إلكترونية.

بعد ذلك يقوم المستخدم باختيار أحد مواعيد الرحلة للمؤتمر.

ثم سوف يتم استلام التذكرة بشكل إلكتروني على شبكة الإنترنت.

بعد ذلك يتم تقديم طلب للحصول على التأشيرة.

سوف يتلقى المستخدم كافة التفاصيل الخاصة بالإقامة وسوف يتمكن من الحضور المؤتمر.

آلية الإختيار للمشاركة في المنتدى العالمي

تكمن شروط حضور منتدى شباب العالم للأشخاص الذين قاموا بتقديم طلب لحضور منتدى الشباب العالمي أن يتعرفوا على شروط الموافقة على الطلب وذلك من خلال فحص البريد الإلكتروني الخاص بشكل مستمر، حيث أنه سوف يتم إرسال إيميل على البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم وذلك في حالة الموافقة على الطلب الخاص بالمتقدم.

كما سوف يتم إرسال رسالة نصية SMS على الهاتف المحمول حتى يتعرف ويتأكد الشخص بكل التفاصيل الخاصة بموعد الحضور لمنتدى الشباب العالم بشرم الشيخ.

أقرأ أيضاً

الآن.. إشارة تردد سينما برو 2023 الجديد

1 Comments Text

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *