تعرف علي مواعيد كارفور 2022 في مصر

مواعيد كارفور 2022 في مصر.. يعد متجر كارفور من أكبر وأفضل سلاسل المتاجر في مصر ، والذي يتميز بانتشاره الواسع من خلال فروعه المتعددة التي تغطي معظم أنحاء الجمهورية ، ومن خلال الأسطر التالية سنتعرف على مواعيد عمل مول كارفور مصر: اتبعني عزيزي الزائر.

مواعيد كارفور 2022 في مصر

أعلنت كارفور عن مواعيد عملها الجديدة لجميع كياناتها الاقتصادية المتواجدة في الأسواق المصرية المختلفة ، وجاء ذلك وفق مجموعة من القرارات التي أقرها رئيس مجلس الوزراء ، وتم تنفيذ هذه المواعيد الجديدة من تاريخ 26/7/2020.

وأعلن كارفور أن ساعات العمل اليومية لفروعه داخل المولات التجارية ستبدأ من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا ، وسيتم العمل في كل يوم من أيام الأسبوع ، بالإضافة إلى أيام الإجازات.

أما بالنسبة لجميع وكالات كارفور الأخرى غير التابعة لمراكز التسوق هذه، فستبدأ الأعمال من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا ، أما في أيام العطلات فستبدأ الأعمال من الساعة 8:30 صباحًا. حتى 1 صباحا

ساعات عمل كارفور فيل دور

تم الاتفاق على أن ساعات عمل فرع كارفور العبور وعنوانه جولف سيتي مول ، ستبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة صباحًا ، ويمكنك الاستمرار في التعرف على كل ما يقلقك عن طريق الاتصال بالخط الساخن. 16061 أو عبر الخط الأرضي رقم 21600119.

مواعيد عمل مول كارفور مصر الجديدة خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي

تم تحديد ساعات عمل جديدة لجميع فروع كارفور بعد انتهاء فترة التعتيم السابقة ، وذلك تماشياً مع القرارات التي أعلنها رئيس مجلس الوزراء ، وتم الاتفاق على أن يتم العمل في فروعه طوال أيام الأسبوع ابتداءً من 8:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا.

أقرأ أيضاً

“انخفاض جديد”.. سعر الذهب اليوم عيار 21 بالمصنعية للبيع والشراء الثلاثاء 1-11-2022

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *