• Home
  • منوعات
  • تعرف علي سن إضافة المواليد لبطاقة التموين 2022

تعرف علي سن إضافة المواليد لبطاقة التموين 2022

سن إضافة المواليد لبطاقة التموين 2022.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، عن سن إضافة المواليد لبطاقة التموين، حيث أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، العديد من الخدمات لأصحاب البطاقات التموينية الكترونيا، منها خدمة إضافة أفراد جدد على بطاقات التموين من خلال بوابة مصر الرقمية وموقع دعم مصر.

سن إضافة المواليد لبطاقة التموين 2022

ما كان يعرف فى وقت سابق بالمواليد الجديدة من سن 2006 وحتى 2015 “، حيث أصبح إضافة أفراد جدد على بطاقات التموين للأسر الأولى بالرعاية، يبدأ من سن عامين فأكثر، وذلك لمن لا يزيد دخله الشهرى عن 2400 جنيه أو معاشه عن 1500 جنيه، فمثلاً البطاقة المقيد عليها الزوج والزوجة يحق لها إضافة فردين آخرين من الأبناء بحيث لا يتجاوز إجمالي عدد أفراد الأسرة المقيدة على بطاقة التموين عن 4 أفراد.

إضافة المواليد لبطاقة التموين 2022

يتم حاليا من خلال موقع “دعم مصر” وبوابة مصر الرقمية، إضافة أفراد جدد على بطاقات التموين دون التقيد بما كان يعرف فى الماضي بالمواليد الجديدة.

إضافة أفراد جدد على البطاقة يتم بنفس شروط استخراج البطاقات الجديدة للفئات الأولى بالرعاية وهى لمن لا يزيد دخله الشهري عن 2400 جنيه أو لا يزيد معاشه عن 1500 جنيه.

إضافة الأفراد الجدد على البطاقات يبدأ من سن عامين فأكثر دون التقيد بما كان يعرف فى الماضي بسن المواليد الجديدة.

بمجرد دخول صاحب بطاقة التموين على بوابة مصر الرقمية أو موقع “دعم مصر” لإضافة أفراد جدد على البطاقة من الأبناء وكتابة بياناته يظهر له فى الحال عن ما إذا كان مستحق أم لا .

أقرأ أيضاً

عروض سنتر شاهين فرع فيصل.. تفاصيل

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *