• Home
  • خدمات
  • عروض سنتر شاهين فرع فيصل.. تفاصيل

عروض سنتر شاهين فرع فيصل.. تفاصيل

عروض سنتر شاهين فرع فيصل.. يتساءل الكثير من المواطنين عن حقيقة غلق سنتر شاهين، حيث أشعلت عروض سنتر شاهين شرارة الغضب بين المواطنين، وتحول المشهد إلى تحطيم للافتات المتجر ومشادات كلامية، حتى تتدخلت الأجهزة الأمنية لمنع التشابك.

بدأت القصة من عند نشر سنتر شاهين لعروضه التي أثارت حالة واسعة من الجدل بين الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب الأسعار الغريبة التي تم تدوينها على المنتجات المختلفة.

عروض سنتر شاهين الطوابق فيصل

بدأت خصومات سنتر شاهين فرع فيصل الطوابق من 3 جنيهات فقط تحت عنوان عروض فعلًا الجمعة، الأمر الذي لن يصدقه الكثير من المشترين متسائلين عن حقيقة الأمر ليؤكد لهم المتجر صحة الأسعار المدون عبر صفحته وبدون شروط.

أجبرت تلك الأسعار الخرافية جميع المشترين على الذهاب إلى المحل لشراء كل ما يحتاجون إليه واستغلال العروض المقدمة، وهنا كانت الصدمة التي حلت فوق رؤوسهم لمعرفة أن العرض ليس له أي أساس من الصحة ولا يوجد أي من العروض المدونة على صفحتهم.

عروض سنتر شاهين فرع فيصل

انتابت حالة من الغضب العارمة جميع المواطنين بسبب تلك الطريقة الماكرة في استقطاب المشترين، وبدأ الصياح يتعالى من داخل المتجر الذي خلى من المحاسبين حيث لم يتمكن أيًا منهم الشراء بعد إصرارهم على اقتناء المنتجات بالسعر المعروض على الصفحة.

أقرأ أيضاً

“ارتفاع جديد”.. سعر الذهب اليوم للبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية السبت 5-11-2022

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *