تعرف على موعد انتهاء موسم الرياض 2023

نوفر للمواطنين موعد انتهاء موسم الرياض 2023، حيث يعد موسم الرياض واحد من أهم الفعاليات الثقافية والترفيهية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، وشهد هذا الموسم تنظيم الكثير من الفعاليات والمعارض والعروض الفنية المختلفة، ما جعل العديد يتساءلون: ما هو موعد انتهاء موسم الرياض 2023؟

موعد انتهاء موسم الرياض 2023

قامت الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ في وقت سابق، بالإعلان عن انطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023، وذلك في يوم السبت 28 أكتوبر الماضي، وتم افتتاح الموسم بحدث عالمي في مباراة ملاكمة جمعت بين أشهر الملاكمين حول العالم.

واستمرت فعاليات موسم الرياض بعد ذلك في جذب انتباه العالم، حيث تميز موسم الرياض هذا العام بتقديم فعاليات وأنشطة وحفلات متنوعة ومميزة، بجانب جذب العديد من المشاهير حول العالم، الأمر الذي جعله موسمًا عالميًا وليس محليًا فقط.

وإلى هذه اللحظة، لم يتمّ الإعلان بشكل رسمي عن موع انتهاء موسم الرياض 2023، ولكن وفقًا للأنماط السابقة لتنظيم المواسم السابقة لموسم الرياض، فمن المتوقع أن يستمر الموسم إلى نهاية شهر مارس لعام 2024 القادم، أو يتم تجديد الفعاليات والأنشطة في حال استمرار الإقبال الكبير على مناطق موسم الرياض.

فعاليات موسم الرياض لعام 2023

شهد موسم الرياض هذا العام تنظيم عدد كبير من الفعاليات المميزة والمتنوعة التي استهدفت جميع شرائح المجتمع، وتضمنت هذه الفعاليات عروض الألعاب النارية الرائعة، والمعارض الفنية والثقافية، والحفلات الموسيقية، وكذلك العروض المسرحية، والعروض الترفيهية المبتكرة، والكثير من العروض المميزة.

ويعد موسم الرياض فرصة مميزة للمجتمع للاستمتاع بالفعاليات المميزة والمتنوعة التي تعمل على المساعدة في إثراء الحياة الثقافية والترفيهية للمواطنين والمقيمين، لما يوفره من فرصة للاستمتاع بالفنون والثقافة والموسيقى والتراث الثقافي والترفيه المتنوع، بجانب أن موسم الرياض يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع كافة الأعمار والأذواق، فمن الممكن أن يقوم الزوار بالمشاركة في العديد من الألعاب والتحديات المثيرة، بالإضافة إلى أن المهرجان يوفر فرصة مميزة للتسوق عن طريق مجموعة واسعة من المحلات التجارية والبازارات التي تقوم بعرض منتجات محلية وعالمية.

خطوات حجز التذاكر لموسم الرياض 2023

إذا كنت ترغب في حضور أي فعالية من فعاليات موسم الرياض لعام 2023، يمكنك الحجر التذاكر بشكل إلكتروني وبطريقة سهلة، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

• قم أولًا بالدخول إلى موقع موسم الرياض من خلال الضغط هنــــــــــا.

• ثم حدد بع ذلك الفعالية التي ترغب في حضورها.

• اختر موعد الفعالية التي تريد حضورها.

• تعرف بعد ذلك على أسعار الفعالية ثم قم باختيار الفئة المناسبة لك.

• اضغط على شراء التذاكر.

• سجل بياناتك كاملة واختر طريقة الدفع.

• بهذه الطريقة تكون قد أتممت عملية الدفع الإلكترونية والاحتفاظ بالتذكرة لإبرازها للمسؤول عند دخول الفعالية.

طالع أيضاً المزيد

شغال.. لينك الاستعلام عن الفحص الدوري برقم اللوحة 2023

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *