• Home
  • خدمات
  • تعرف الآن علي آخر أخبار منحة العمالة غير المنتظمة 2023

تعرف الآن علي آخر أخبار منحة العمالة غير المنتظمة 2023

تواصل وزارة القوى العاملة، عمليات حصر العمالة غير المنتظمة في القاهرة وباقي محافظات الجمهورية، للوقوف على الأعداد الحقيقية الموجودة على أرض الواقع، وفحص الأوراق الرسمية لها من واقع سجلات مديريات القوى العاملة بالمحافظات، للتعرف على المستحقين الحقيقيين لصرف منحة الـ1000 جنيه التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطاب عيد العمال، الأول من مايو.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه عشرات الآلاف من العمالة غير المنتظمة للتعرف على آخر الأخبار بعد صدور التكليفات والتوجيهات الرئاسية من الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء صندوق الطوارئ لإعانة العمالة غير المنتظمة، والذي سيكون المصدر الرئيسي لصرف منحة 1000 جنيه لتلك الفئة.

آخر أخبار العمالة غير المنتظمة 2023

وتقوم القطاعات المتخصصة والمعنية بشأن العمالة غير المنتظمة بديوان عام وزارة القوى العاملة بجمع كل المستندات تنفيذا لتعليمات حسن شحاته وزير القوى العاملة، بالاستمرار في عمليات حصر العمالة غير المنتظمة في جميع محافظات الجمهورية، من أجل الوقوف على الأعداد الحقيقية لهذه الفئة على أرض الواقع، ومعرفة المستحقين لمنحة الرئيس.

أحدث إحصاءات أعداد العمالة غير المنتظمة 2023 

على الجانب الآخر قالت المصادر إن أحدث الإحصاءات لأعداد العمالة غير المنتظمة على مستوى الجمهورية أكدت أن العدد 355 ألف عامل غير منتظم بجميع حرف ومهن هذه الفئة، سيستفيدون من منحة الـ1000 جنيه، إلى أن يتم فتح باب التسجيل لضم أعدادا أخرى من العمالة غير المنتظمة.

طالع أيضاً المزيد

كيفية إنشاء حساب على موقع وزارة القوى العاملة المصرية 2023؟

Leave a Replay

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *